سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر عبدالمنعم لمنة عرفة: أجدادنا علمونا نلم غسيلنا اللي مش نضـــيف

كشف الفنان المصري تامر عبدالمنعم، رأيه في الفنان يوسف الشريف، مؤكدًا أنه يرفعه لسابع سما ولكنه يعتــــرض على تصريح سابق له.

وقال خلال لقائه في برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “لو مش عايز تتــ ــلامس أو حد يمسكك فده أبجديات التمثيل، فمشاهد الحب أو قياس الضغــط أو الأم، بها مسك الأيدي”.

وأضاف: “زي ما لهم حـــريتهم أنا ليا حريتي إني أعبر عن نفسي وأشوف إن التــ ــلامس من أبجديات التمثيل”.

منة عرفة وأزمـ ــتها الأخيرة

وعن الفنانة منة عرفة وأزمــ ــتها الأخيرة، أوضح أنها تظهر وزوجها على الساحة بمشـــاكلهم أكثر من ظهورها في عملها، مضيفا: “قاعدة تظهر وجوزها شوية اتجوزت وشوية اتطلقت وهما أصلا مش متجوزين ولا حد عارفلهم حاجة.. وجدودنا علمونا نلم غسيلنا إللي مش نضيف”.

علاقته بزينة

وقال الفنان تامر عبدالمنعم، إن الفنانة زينة كانت خطيبه سابقا لمدة 4 سنوات منذ 24 عاما، مؤكدا أن بينهما كامل الحب والاحترام، وهو كان من أول الداعمين لها في محــ ـــنتها الشهيرة، مع الفنان أحمد عز وقضــية إثبــــات النسب.

وأضاف: “زينة صديقة طليقــتي أم بناتي السيدة حنان الديب، وصديقة للسيدة رنا زوجتي الحالية، ما يؤكد أن العلاقة طيبة.

رسالته لحمو بيكا

وقال خلال الحلق، عن منع حمو بيكا من الغناء: “أنا ضـــد منع أي شخص من ممارسة فن أو مهنة، ولكن يمارسها بما يناسب الذوق العام الراقي، موجها رسالة لحمو بيكا الذي قال له “نضف قلبك من الغــــــل”، قائلا: حاضر هجيب ليفة أنضف قلبي بيها وأغسله بـ “تايد”، مؤكدًا أنه لا يعرف من هو حمو بيكا على الصعيد الشخصي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *