سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حمادة هلال يكشف عن مـــواقف مـــ ـرعبة خلال تصوير المداح2 ومغـ ــادرة فريق التصوير لأحد المواقع بسبب ذلك

كشف الفنان المصري حمادة هلال، تفاصيل مسلسل “المداح 2″، والذي يعرض له في السباق الرمضاني الحالي، وحقق نسبة نجاح كبيرة ويدور حول عالم  الجـ ـــن وعلاقتهم بالإنسان.

حمادة هلال قال خلال تصريحات صحفية: “أنا أكتر حاجة بتخــ ــوفني تقديم جزء ثاني بسبب المقارنة لكن لما اكتشفت أن المداح الجزء التاني هيكون مختلــ ـف تحمست لتقديمه”.

وأضاف: “احنا بدأنا الجزء الثاني بحــ ــرب هتفضل موجودة مع أي حد دخل المجال دة وموضوع المسلسل يتحمل أجزاء كتير ومفيش أي مقارنة بين الجزء الثاني والأول”ن يكون الجزء الثاني مختلف عن الأول.

وكشف أن المسلسل تم تصويره في مناطق نـــائية من مصر وتعرض صناع العمل لمواقف غــريبة وعن أغـ ــرب المواقف التي تعرض لها صناع العمل قال حمادة هلال “أبواب الغرف كانت بتتفتح في فندق بمرسى علم وكنت بشوف حاجات غـ ــريبة لكن كنت بشغل سورة البقرة بصوت مرتفع”.

وأردف: “ولما رحنا القصير للتصوير الساعة 2 بليل، فجأة لقيت هواء شديد يهـــز البيت والسرير بيترج، مدير التصوير خاف و ترك الكاميرا ومشينا كلنا”.

شخصية مليكة في المسلسل

حمادة هلال أكد أن شخصية “مليكة” التي قدمتها الفنانة سهر الصايغ كانت لنجمة أخرى أكبر منها سنًا ولكنها اعتــ ــذرت عن لتصوير بسبب ظــ ـروف لديها، وعندما عرضت الشخصية على سهر اعتـــرضت عليها في البداية ولكن تم إقناعها وحققت ردود أفعال قوية.

وعن عـ ـــدم مشاركة نسرين طافش في الجزء الثاني قال: “نسرين كانت هتكون معانا لكن اعتــ ــذرت بسبب تعاقدها على مسلسل جوقة عزيز والتصوير في سوريا واللي هيليق اكتر على المداح هي هبه مجدي علشان مصرية ولكن نسرين طافش اجتهدت كتير السنة اللي فـــاتت وهي زميلة ليها احترامها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *