سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مي كساب تدخل في نوبة بكـــ اء على الهواء بسبب شقيقها وتؤكد: أتعرض للتــ نمر طول الوقت حتى في رمضان.. مبحبش كلمة خسي وزنك زاد

تعد الفنانة مي كساب إحدي أهم فنانات جيلها، فهي بلا شك تمتلك أكثر من موهبة حيث إنها بدأت حياتها كمطربة وأثبتت حضورها على الساحة الغنائية قبل أن تتحول إلى التمثيل وتعلق بها الجمهور بسبب أدائها الرائع وتميزها فى الكوميديا

عبرت الفنانة مي كساب عن استيــ ائها، بسبب تعرضها للتــ نمر باستمرار، مؤكدة أنها تتعرض لهذه النوعية من الإيــ ذاء النفسي حتى إنها لم تسلم منه خلال شهر رمضان المبارك.

مي كساب والمرارة

وقالت مي كساب إنها زوجة وأم ومسؤولة عن 3 أطفال وزوج، كما أن والدي يعيش معي في نفس المنزل، فبالتأكيد لا أنتظر أي شخص أن يوجه لي نصيحة مسـ مومة بكلمة “خسي” أو افقدي وزنك، لأن لدي مرآة في منزلي وأرى ما أنا عليه.

تابعت مي كساب في لقائها مع الإعلامية إنجي علي خلال حلولها ضيفة على برنامج نجوم رمضان أقرب لك على إذاعة نجوم إف إم: “من يحبني يحبني كما أنا على ما أنا عليه، لا أشعر بالضــ يق من هذا التـ نمر، بقدر شعوري بالاستفــ زاز، أود استخدام مقولة عمرو مصطفى في رمضان؟”

وأوضحت مي كساب أنها تتعرض للتــ نمر حتى في شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن الأهل أصبحوا في حاجة ماسة لتربية النشء الجديد على عدم الإيــ ذاء أو التــ نمر.

وبطريقتها السـ اخرة، أكدت مي كساب أنها تود أن تقدم مسلسل بعنوان رحلة أم العلا البشري، على وزن مسلسل رحلة السيد أبو العلا البشري للفنان القدير محمد مرسي، ولكن هذه المرة لمناقشة رحلة امرأة في الحياة.

وأكدت مي كساب أنها كانت تنوي اللجوء لبعض الوسائل الطبية لفقدان الوزن، غير أنها اكتشفت معــ اناتها مع المرارة، لذلك فضلت التروي حتى تستأصلها ثم تعاود التفكير في الريجيم بعد استعادة صحتها وتوازنها.

انهــ يار مي كساب من البــ كاء بسبب شقيقها

دخلت مي كساب في نوبة بكــ اء على الهواء، أثناء تسجيل حلقة نجوم رمضان أقرب لك مع إنجي علي، وهي تغني أغنية يا مسافر من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أوكا.

وأكدت مي كساب أن سبب بكــ ائها أثناء الغناء، هو تذكرها لشقيقها الأكبر “محمد” الذي سافر خارج مصر، وتشتاق إليه كثيراً.

وعبرت مي كساب عن حــ زنها لفراق شقيقها المسافر قائلة: “لا أتخيل عدم وجوده إلى جانبي، هو الأخ الأكبر، سندي الذي أبحث عنه في كثير من الأحيان ولا أجده، أشتاق إليه كثيرا وأتمنى رؤيته، وهو الأقرب لي”.

مي كساب ترد على شــ ائعات اعتزالها

من ناحية أخرى، ردت مي كساب على شــ ائعات اعتزالها التي طاردتها، خاصة مع ابتعادها عن مجال الفن لمدة تربو على خمس سنوات.

وقالت مي كساب إنها لم تتخذ أي قرار بالاعتزال، مشيرة إلى استغرابها من سؤال البعض أين كانت مخـ تفية، وهي كانت متفرغة لتربية أبنائها والحمل والولادة.

وأكدت مي كساب أنها شخصية قدرية، تستسلم لمقادير الله، مؤكدة أنها تحمد الله على أن هذا الابتعاد والتفرغ كان في سن صغيرة لأبنائها

مشيرة إلى تعلقهم الزائد بها، لذلك تضطر أن تأخذهم معها في بعض الأحيان لأماكن التصوير، وخاصة ابنتها فريدة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وتشعر نحوها بتــ أنيب ضمير لصغر سنها وحاجتها إليها.

ومي كساب لديها 3 أبناء وهم: فريدة 5 سنوات ونوح 3 سنوات وداليدا 4 سنوات، وأشارت مي إلى أن أوكا يحب أبنائهما جدا، وهو أب حنون

وعندما يريد أن يوبخ الأولاد يناديها لتوبخههم بدلا منه، وأكدت أن ابنتها فريدة تشبه والدها في تصفيفة شعره الكيرلي وتعشق ملابسه وأن الثلاثة أبناء يحبون الغناء مثل والديهم.

شقيق مي كساب

تعتز الفنانة مي كساب كثيرًا ببلدها الصغير طنطا، والذي تذكره في أغلب المناسبات، وتشارك جمهورها باستمرار في صور لها من طفولتها مع أقاربها وهي هناك.

مي تهتم أيضًا باسرتها، وتشارك جمهورها عبر موقع «أنستجرام» باستمرار في صور لها مع والدها وشقيقها محمد وزوجته، ولاحظ الجمهور بعدما نشرت صور عقد قران شقيقها مدى الشبه بينهما.

مي كساب ويسرا

عبرت الفنانة مي كساب عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “أحلام سعيدة” الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

وقالت أثناء استضافتها عبر برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي يذاع عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم”: “مدام يسرا نجمة كبيرة وأستاذة كبيرة أوي، واللي وصلتله ده مش من فراغ ده من اجتهاد ومن قلب أبيض، وإنسانة متعاونة وإنسانة طيبة، وبتحب الخير لكل اللي حواليها”.

وتابعت مي كساب: “أنا عمري في حياتي ما شفت كده، يعني هي عدت كل ليفلات الطيبة والجدعنة والاحتواء والكرم والحنية، هي كوكتيل، خلصت فيه كل الكلام، أي كلام قليل عليها بصراحة”.

من هي مي كساب ؟

الفنانة مي كساب واحدة من أبرز نجوم التمثيل والغناء في مصر والوطن العربي، تميزت بخفة ظلها وطبيعتها على الشاشة، مما جعلها تمتلك عدد كبير من الجماهير من كل الأعمار

ولدت مي محمود حنفي كساب في اليوم الثامن من شهر ديسمبر عام 1981 في محافظة طنطا بجمهورية مصر العربية، نشأت وسط عائلة تحب الغناء وتهوى الفن مما جعلها تعشق الغناء وهي في طفولتها

امتلكت مي صوت مميز ودافئ منذ صغرها، فقررت أن تستكمل مسيرتها بدخولها كلية التربية الموسيقية، كانت تنال إعجاب كل من يسمع صوتها من أساتذتها وكانوا جميعهم ينصحونها بأن تستكمل مسيرتها، لأنهم عرفوا بأنها سوف يكون لها مستقبل كبير في عالم الفن.

البدايات الفنية لمي كساب

ظهرت مي لأول مرة على الشاشة من خلال الأغنية الرائعة (غمض عنيك) والتي قدمتها في شكل ديو مع الفنان مجد القاسم وكان اللون الغنائي الهادئ والكلمات والألحان المميزة بالإضافة إلى صوت كلًا من مي ومجد عوامل سببت في انتشار الأغنية بشكل كبير ليس فقط في مصر ولكن على مستوى الوطن العربي كله

ساعد تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب على نجاحها وانتشارها بشكل كبير، ومن ثم ظهرت مي كممثلة في مسلسل السيت كوم (تامر وشوقية) من بطولة النجم أحمد الفيشاوي، رجاء الجداوي، أحمد مكي، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، نضال الشافعي.

على الرغم من نجاحها على المستوى الفني، إلا أن مي كساب تعتبر من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للتــ نمر من قبل الجماهير، ولاقت الكثير من التعليقات السلبية منذ أن أعلنت ارتباطها بمطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير بأوكا، أثناء تصوير فيلم “كلبي دليلي”

مي كساب وقصة زواجها من أوكا

كان من المفترض أن يقدم أوكا وأورتيجا الأغنية الدعائية للفيلم، وبالفعل تعرفت مي على أوكا وأورتيجا ووجدتهما يتمتعان بموهبة حقيقية ولكنهما يجب عليهما أن يحسنا اختياراتهما، وبدأت علاقة صداقة قوية بينهم

في ذلك الوقت كان أوكا بالفعل قد بدأ إعجابه بمي ولكنه لم يقل لها وكان يخشى أن يتهــ مه أحد بأنه يقوم باستغلالها، وبدأ اهتمامه يظهر ليخفف عنها الفراق بعد رحيل والدتها

وبدأ تدريجيًا يتقرب من عائلتها واكتشفت مي كم هو إنسان لطيف وبسيط مما جعلها تشعر بإعجاب تجاهه، حتى اعترف لها أوكا بحبه وأعلنا ارتباطهما

ومنذ ذلك الوقت اعترض الكثير من الجماهير على هذه العلاقة خاصة وأن مي تكبر أوكا بعشر سنوات، إلا أن الثنائي لم يستمع إلى أي تعليقات سلبية وبالفعل تزوجا عام 2015، وأنجبا 3 أطفال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *