سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نوال الزغبي توافق على رغبة الملحن عمرو مصطفى بالزواج منها: بمـــ وت فيك

تصدر الملحن عمرو مصطفي محركات البحث على جوجل بعد ساعات من تصريحاته التي أدلى بها ولم تخل من الجرأة ومن بينها رغبته في الزواج من المطربة اللبنانية نوال الزغبي في حال موافقة زوجته على هذا، وهو ما دعى الأخيرة ترد على طلبه للزواج منها

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على التصريحات السابقة للملحن عمرو مصطفى، والذي كشف فيها عن رغبته في الزواج منها في حالة موافقة زوجته، والتي تسببت في جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عبر تغريدة على حسابها بموقع «تويتر».

نوال الزغبي لعمرو مصطفى: بمــ وت فيك وبمراتك

وكتبت نوال الزغبي، في تغريدتها، موجهة حديثها لعمرو مصطفى: «طب أنا بمــ وت فيك وبمراتك الجميلة»، ليرد الملحن المصري على تغريدتها: «قلبي».

عمرو مصطفي ورغبته في الزواج من نوال الزغبي

قال الملحن والمغني عمرو مصطفى، أنه يحب الفنانة نوال الزغبي، وأنه سيتقدم للزواج منها في حال حصل على موافقة زوجته الحالية، التي تجمعه به علاقة الزواج منذ 20 عاما.

وأضاف خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية،أنه أكثر شخص يحب زوجته في العالم، فهو متزوج منها منذ أكثر من 20 عاما، والجميع يعلم مدى حبه لزوجته.

وقال الملحن عمرو مصطفى في أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه لو لم يكن متزوجا كان سيرغب في الزواج من نوال الزغبي، وبالرغم من أنه يحب زوجته كثيرا إذ تجمعهما علاقة على مدار 20 عاما، إلا أنه إذا سمحت له زوجته بالزواج سوف يتزوجها: «لو مراتي سمحتلي هتجوز نوال الزغبي، هي حبيبة قلبي».

جاء رد الملحن على سؤال موجه له حول تصريح منسوب له مفاده أنه لو لم يكن متزوجا لتزوج من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ليؤكد أنه لم يقل ذلك التصريح، ويشدد على حبه لزوجته.

تاريخ عمرو مصطفى ونوال الزغبي

وقدم عمرو مصطفى مجموعة كبيرة من أشهر أعمالها الغنائية من بداية من ألبومها الغنائي «طول عمري» في عام 2001، إذ لحن لها 4 أغاني من إجمالي 8 أغاني في الألبوم من بينهم الأغنية الرئيسية التي حملت اسم الألبوم «طول عمري»

بالإضافة إلى أغاني «حبيته»، «كام ليلة»، و«على فين»، وتكرر التعاون في العام التالي في ألبوم «اللي اتمنيته» إذ قدم لها الأغنية الرئيسية بالإضافة إلى أغنيتي «غيب عن عنيه» و«حبيبي أنا».

وتكرر التعاون بينهما في ألبوم «عينيك كدابين» عام 2004، في أغنيتي «بعينك» و«خد قلبي»، وفي ألبوم «ياما قالوا» عام 2006، لحن لها أغاني «روحي يا روحي»

كما لحن تجربتها الأبرز في غناء تترات المسلسلات بـ«الناس العزاز» من مسلسل «لأعلى سعر» في سباق الدراما الرمضانية عام 2017، وذلك بخلاف مجموعة واسعة من الأغاني الحديثة منها «لسة باجي على بالك».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *