بنات تامر حسني يحتفلن بلبس العيد المغربي.. جمالهن يشبه بسمة بوسيل والجمهور: إنتاج الجينات المصرية المغربية

بنات تامر حسني يحتفلن بلبس العيد المغربي.. جمالهن يشبه بسمة بوسيل والجمهور: إنتاج الجينات المصرية المغربية

يعد نجم الجيل تامر حسني هو أحد أهم الفنانين على الساحة الفنية منذ سنوات، وله جماهيرية كبيرة ممتدة في كل أنحاء الدول العربية، وهو بلا شك فنان شامل ومتميز في أكثر من مجال سواء الغناء أو التلحين أو التمثيل وحتى الإخراج، ودائما ما يحرص هو وزوجته بسمة بوسيل على مشاركة الجمهور صورهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفل الفنان تامر حسني مع أبناءه وزوجته بقدوم عيد الفطر المبارك، وحرصت المغربية بسمة بوسيل على مشاركة صور بناتها بلبس العيد المغربي

وانهــ الت التعليقات على صور البنات وحرص الجمهور على إبراز الشبه الكبير بين بنات تامر حسني وزوجة تامر حسني بسمة بوسيل، فعلق أحدهم: مصر والمغرب شعب واحد وعيد واحد، بينما علق آخر، إنتاج الجينات المصرية المغربية

احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتيها “تالية وأمايا”، ونشرت أول صور لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلقت بسمة بوسيل، على الصور قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا ملائكي، أنا ممتن لأنكما على حد سواء، الله يحميكم دائمًا، ويباركلنا فيكم”.

شائعــــات الإنفصــ ــال

وكانت بسمة بوسيل، قد عانت من شـ ـــائعات انفصــ الها عن زوجها الفنان تامر حسني خلال الفترة الماضية اكثر من مرة مما دعاها لحضور حفلاته الأخيرة وذلك للرد على هذه الشـــ ـــائعات.

شارك الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة، وذلك في أول ظهور رسمي لهما بعد انتشار العديد من الشـ ــائعات حول خلافـــ ـهما.

وكان آخر ظهور لهما معًا خلال مشاركتها في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة وحرصت خلال الحفل على مشاركة زوجها الغناء.

يذكر أن لبسمة بوسيل من تامر حسني 3 أبناء هم تالية أماليا وأدم، وشاركوا للمرة الأولى برفقة والدهم في أغنية “رمضان كريم” كـ كورال، وهي الأغنية التي طرحها في مطلع شهر رمضان الماضي.

وعلق تامر حسني على مشاركته أولاده له في أول أغنية ونشر فيديو للأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “أغنية رمضان كريم.. كورال تاليه و أمايا و آدم تامرحسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا”.

عز الدين عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *