سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عمرو عبدالعزيز يهـــاجم منتقــدي حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي: ناس مريـــضة

هــاجم الفنان المصري عمرو عبدالعزيز، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقــدوا حفل زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، بسبب البــذخ في الحفل والفساتين المكشوفة.

عمرو عبدالعزيز كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الناس المريـــضة اللي بتكتب كلام وحــش على فرح فراج وبسنت، ليه يا جماعة الناس بتكتب كلام وحـــش، لتقل خيرًا أو لتصمت بدل ما تقولوا ربنا يسعدهم أو تتمنوا لهم الخير، ليه بتقولوا كلام زي ده على اتنين  في يوم فرحهم وتقولوا كلام يجـــرحهم”.

وطالب من يكتبون هذه التعليقات بوضع أنفسهم مكانهما، قائلا “تخيلوا كده لو يوم فرح ابنك أو أخوك أو بنتك وحد كتب كومنت زي اللي انتوا كاتبينوا ده وانتوا جيتوا بعد كده شوفتوه هيبقى إحســـاسكم ايه وقتها؟ ما نجـــرحش الناس ونضـــايق الناس لو سمحتوا، اتمنوا الخير والفرحة للناس، واحد وواحدة فرحانين إن ربنا كرمهم واتجوزوا بعد تعـــب ومجــــهود سنين، بجـــد الناس بقـــت وحـــشة قـــوى والخـــوف منهم بيزيد يوم بعد يوم”.

أحد المتابعين رد على كلام عمرو عبدالعزيز، بقوله “عندك حق في إن الناس بقت مرعـــبة في اندفـــاعها، بس برضه محمد فراج ومراته قالــــعين بزيادة فالمفــــروض هما برضه فليفعلوا خيرًا أو يستحملوا نتيجة قراراتهم ومواقفهم برضه”.

فرد عمرو عبدالعزيز قائلا: “برضه الناس مالــــهاش دعوة، كل واحد حر في حياته هو الشخصية، مش كل واحد يعمل واعــظ وكل واحد حياته فيها بـــلاوي”.

زفاف محمد فراج وبسنت شوقي:

وكان قد احتفل الفنان المصري محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي، في سهل حشـــيش بالغردقة وذلك وسط حضور عدد من أصدقائهما ونجوم الفن.

وأطلت بسنت شوقي بالفستان الأبيض برفقة والدها شوقي عبدالشافي، لاعب الناي الأهلي السابق، وبعدها ظهرت مع محمد فراج وهما يرقصان على شاطئ البحر.

واختارت بسنت شوقي فستان أبيض ضيق وتركــت شعرها منسدلًا على كتفيها ووضعت الطرحة على وجهها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ️ (@alaa.abo99)

 

كما ارتدت فستان زفاف ثاني عـــ ــاري الكتفين بتصميم OFF Shoulder واختارت تسريحة شعر بسيطة ووضـــعت على رأسها قبعـــة من الشبك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by المراجع (@almurajie)


حنة محمد فراج وبسنت شوقي:

وكانت بسنت شوقي ومحمد فراج احتفلا بليلة الحنة قبل زفافهما بيوم، بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب.

واختارت بسنت فستانا بطراز يوناني، إغـــريقي، باللون الذهبي من تصميم مرمر حليم، أما فراج فارتدى جاكيت طويل مزين باللون الذهبي.

ونشرت بسنت شوقي مجموعة صور من الحفل، على خاصية ستوري” بحسابها بموقع “انستجرام”، وقد تألقت خلال الحفل بفستان بني طويل، وزينت شعرها باكسسوارات بسيطة من اللؤلؤ وتركته منسدلا مجعدا، وارتدى فراج بدلة كتان بيج صيفية خفيفة.

وظهر محمد فراج في إحدى الصور وهو يطبع قبلة على كتف زوجته بسنت شوقي، في لقطة رومانسية كشفت عن شــدة الحب بينهما.

وحرص على تهنئة العروسين عدد كبير من نجوم الفن، بينهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، محمد سلّام، كما شهد الحفل أمس حضور مجموعة من أصدقائهم المقربين، بينهم: هنادي مهنا، إيمي سالم.

 

عـقد قران محمد فراج وبسنت شوقي:

وكان قد احتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعــقد قرانهما، في شهر يونيو الماضي، في أحد الفنادق الشهيرة وسط نخبة كبيرة من الفنانين والنجوم والمشاهير .

صور وفيديوهات ولقطات كثيرة، تداولها رواد السوشيال ميديا من حفل الزفاف، بدأت بمرافقته لها داخل غرفتها اثناء وضعها للمكياج قبل الفرح بساعات قليلة، ممسكا طبلة بيده ليعزف لها عليها، ثم توالت الصور واللقطات باستعانتهم بالدراجة في الزفة، ثم بعد ذلك لحظات السعادة التي ظهرت عليهم أثناء رقصهم سويا خلال الحفل.

وقبل ساعات قليلة من إقامة الحفل، شهد عــقد القران حضور عدد كبير من نجوم الفن أيضا، ولكن اللقطة الأغرب في عقد القران بحسب وصف رواد السوشيال ميديا، كانت بارتداء العروس الفنانة بسنت شوقي، حجاب على الفستان الذي كان يظهر منطقة ذراعها بالكامل وبطنها وقدميها أيضا، ما جعل الكثيرين يتداولون تلك الصور مدونين عليها الكثير من التعليقات الساخرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *