سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول ظهور يجمع المخرج طارق العــ ريان بصديقته نيكول سعفان التي تصغره ب 20 عام والجمهور: الفلتر عامل عمايله

يتمتع المخرج طارق العــ ريان بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني فهو صاحب تاريخ فني حافل بالأعمال الدرامية الخالدة في ذاكرة الجماهير المصرية، وشارك كبار النجوم والنجمات، وتزوج من الفنانة السورية أصالة لمدة 13 عاماً، قبل أن ينفــ صلاً قبل ثلاثة أعوام، حتى ارتبط بالسورية نيكول سعفان

بعد تداول الكثير من الأخبار حول ارتباطهما بشكل رسمي، نشرت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، مقطع فيديو يجمعها مع المخرج، طارق العــ ريان، وهما داخل السيارة وذلك في أول ظهور علني للثنائي.

وفــ اجأت الفتاة الشابة متابعيها على إنستجرام، بالكشف لأول مرة عن فيديو يجمعها مع المخرج الشهير، فظهرت في الفيديو وهي تجلس بجوار الأخير، وبدا أنهما يتجولان في نزهة بالسيارة معاً.

وكان المخرج طارق العــ ريان قد نشر في مارس الماضي، لأول مرة صورة لنيكول سعفان (بدون أن يظهر وجهها) التي تصغره بأكثر من 20 سنة، ليهنئها بعيد ميلادها وكتب: “كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ”.

يذكر أن علاقة الثنائي كانت محل جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول الكثير من الشـ ائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفـ صاله عن زوجته السابقة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكانت قصة طلاق المخرج طارق العــ ريان والفنانة السورية أصالة قد أثـ ارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 وبداية 2020، خصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطلـ يقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ”العــ يب”.

فيما ترددت معلومات عن أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العــ ريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفــ صالها عنه.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة أعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن في ديسمبر الماضي، في حين لفت متابعون إلى أن العــ ريان قام بإلغاء متابعته لطلـــ يقته عبر إنستجرام بعد انتشار خبر ارتباطها.

تعليق الجمهور على الثنائي

أثار تداول مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجمع بين عارضة الأزياء نيكول سعفان والمخرج طارق العـ ريان، حالة من الجدل، خاصة مع تداول عدة أنباء سابقة حول زواجهما.

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو، كالتالي: “أصالة الأفضل بكتير”، “والله صغران يا طروقة”، “الفلتر هياكل منك حتة”، “التجميل والفلتر عامل عمايله”، “أصالة أحلى بكتير”، “الله يسعدهم، الحياة تستمر ما توقف على حد”.

وظهرت “نيكول” و”العــ ريان” خلال الفيديو وهما داخل السيارة، وتبدو السعادة على وجهيهما.

وكان طارق العــ ريان، قد نشر صورة في وقت سابق لفتاة تظهر فيها بظهرها تبدو لنيكول سعفان، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ”.

وكانت الفنانة أصالة، قد أعلنت في يناير 2020 طلاقها من المخرج طارق العـ ريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، وأسفر زواجهما عن توأم هما “علي” و”آدم”.

فيما كانت بداية تعارف المخرج طارق العـ ريان بنيكول سعفان خلال تصوير كليب “يا بلدنا يا حلوة” للهضبة عمرو دياب.

من هي نيكول سعفان ؟

هي فتاة لها أصول أرمينية سوريةـ تعيش داخل مصر.

تعمل كعارضة أزياء.

عملت في المشاركة بالعديد من عروض الأزياء، فضلًا عن ظهورها كـ«موديل» في كليب أغنية «يا بلدنا يا حلوة» للفنان عمرو دياب، والذي أخرجه طارق العــ ريان.

ظهرت في العديد من المناسبات مع المخرج طارق العـ ريان.

تحرص على نشر صورها أثناء رحلاتها في وجهات مختلفة من العالم.

يتابعها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «انستجرام» 128 ألف شخص.

نيكول سعفان ترد على الانتـ قادات

وفي أعقاب عام 2020، ردت الفتاة السورية للمرة الأولى عن الانتـ قادات التي وُجهت ضـ دها بعد مزاعم ارتباطها بالمخرج طارق العـ ريان، وذلك عقب انفـ صاله عن الفنانة السورية أصالة، إذ جاء ذلك بعد ظهور الأولى مع المخرج في إحدى المناسبات، بعد أشهر قليلة من انفـ صاله عن الأخيرة.

وسرعان ما تم الهـ جوم على «نيكول»، من بعض متابعيها، فجاء من بين التعليقات، «أصالة حبيبة الكل كيف بتنامي طبيعي؟»

«يا عيـ ب الشوم عليكي»، لتخرج عارضة الأزياء السورية عن صمتها وتعلق للمرة الأولى على انفـ صال طارق العـ ريان وأصالة.

وجاء رد نيكول سعفان على أحد التعليقات الهجــ ومية، إذ أوضحت أنه لا شأن لها بطـ لاق الثنائي، وأن الطــ لاق وقع بسبب عدم سعادة طارق مع أصالة، وكثرة المشــ كلات بينهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *