سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إنجي خوري تستعين بالشيخ مشاري راشد للرد على طلب زواجها من أدهم نابلسي: بتكلم جد ما أجمله

لا تزال انجي خوري تتصدر محركات البحث على جوجل ومختلف وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلبها الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي أمام الجماهير، وإعلانها ارتداء الحجاب بعد موافقته

عادت الفنانة السورية إنجي خوري، إلى إثـ ارة المزيد من الجدل مجددًا، بردها على منتـ قدي طلبها الأخير بالزواج من الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي.

وخلال الساعات الماضية، حيث تصدر اسم إنجي خوري موقع البحث العالمي جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تأكيدها على أنها سوف تتوب وترتدي الحجاب إذا وافق أدهم النابلسي على الزواج منها.

وجاء هذا الطلب المريب، بعد ظهور أدهم النابلسي، مؤخرًا في مقطع فيديو وهو يتلو الآيات القرانية بصوته، بعدما أعلن اعتزاله اعتبارًا من 20 ديسمبرعام 2021 من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إنجي خوري تطلب أدهم النابلسي للزواج

إثـ ارة الجدل بدأت اعتبارًا من مساء الخميس 12 مايو الجاري، عندما نشرت إنجي خوري مقطع فيديو تطلب فيه الزواج من الفنان المعتزل أدهم النابلسي.

وما هي إلا ساعات معدودة من نشر الفيديو، حتى تصدرت إنجي خوري التريند، واعتلى اسمها محركات البحث في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشرها للفيديو.

وأثـ ارت إنجي خوري الجدل بكلماتها التي أكدت من خلالها التوبة وارتداء الحجاب بعد موافقته على الزواج منها.

وتجدر الإشارة إلى أن إنجي خوري، واسمها الحقيقي “نجوى خليق الله”، واحدة من الشخصيات الأكثر إثـ ارة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت إنجي خوري خلال مقطع الفيديو: “تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح استخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله

تابعت: أدهم تقبل تتزوجني”، وأضافت: “بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة، بليز اتزوجني”.

إنجي خوري ترد على منتـ قدي طلب زواجها من أدهم النابلسي

وردت إنجي خوري، على الانتـ قادات التي تعرضت لها، بعد طلبها الزواج من الفنان اللبناني المعتزل أدهم نابلسي، في وصلة إثــ ارة جدل جديدة

بعدما ظهرت إنجي خوري في فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تؤكد فيه أنها عند طلبها للزواج من أدهم نابلسي، ولا تمزح مثلما ظن البعض.

وقالت إنجي خوري في الفيديو الجديد: “بتكتبوا وبتحكوا إني اتمسـ خرت على الدين وحكيت على الدين، لكن في حياتي لا عمري فت على الدين ولا السياسة

وبالنسبة لأدهم نابلسي ما كنت بتمســ خر ولسة عند كلامي وأريد الزواج منه”.

وتابعت: “بالنسبة لأدهم نابلسي ما كنت عم بتمسـ خر، أنا جد عم بحكي، أبدا ما كنت عم بتمسـ خر”.

ونشرت مقطع فيديو للقاريء السعودي مشاري راشد وهو يتلو قوله تعالي: “وهو الذي يقبل التوبة عن عباده، ويعفو عن السيئات ويعلم ما تفعلون”.

من هي انجي خوري ؟

يشار إلى أن إنجي خوري، اسمها الحقيقي، نجوى إبراهيم خليق الله، ولكنها تحمل اسم إنجي خوري على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي لا تظهر إلا من خلالها.

وُلدت إنجي خوري في 12 أكتوبر عام 1998، وتحمل الجنـ سية السورية

لديها شقيقان، وهما أحمد وإسماعيل، وكانت لها العديد من التصريحات الجريئة عن طفولتها وما عانته على يد والدها من ضـ ربها في الصغر.

وفي السنوات الأخيرة، أثـ ارت الجدل بعدما وجهت أصابع اتهـ ام إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسـ رقة لحن أغنية ” يلا نولـ عها”.

وبعدها واصلت إثـ ارة الجدل بتصريحات قالت فيها إنها تعرضت للتحـ رش وهي بسن الـ 13

وما تعرضت له على يد والدها دفعها للذهاب إلى طبيب نفسي، وأنها ضـ حية وما تقدمه من مقاطع فيديو مثـ يرة بسبب عدم توجيهها.

وسبق أن ألقت الجهات الأمنية الإماراتية القبـ ض عليها منذ سنوات بسبب نشرها لصور خارجة، وتم إعادتها إلى سوريا

وتدعي بأنها تم خطـ فها على يد الفنان آدم والفنانة قمر بسبب بعض الخــ لافات بينهم، مما دفع الفنانة قمر لرفع قضـ ايا ضـ دها وصلت إلى المحاكم.

ويشاع عنها على مواقع إخبارية وخلال منصات التواصل الاجتماعي أن رصيدها في البنك يصل إلى 8 مليون ليرة سوري.

قدمت اعتذارها عن بعض مقاطع الفيديو التي قدمتها، وأرجعت هذا إلى عدم تعلمها، وعدم وجود أي شخص ينصحها لأنها تعيش وحيدة

وتصف نفسها يأنها فنانة استعراضية جذابة، وتعتبر ذاتها بأنها ضـ حية والدها وأمها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *