سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إيمان العاصي تتبــ ـرأ من الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد فارس وتهــ ــدد باللجوء للقـــانون

انتشر مؤخرًا البوستر الدعائي للفيلم المصري الجديد “فارس”، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد زاهر، وإيمان العاصي وعدد من النجوم.

وفوجئت الفنانة إيمان العاصي، انتشار العديد من المنشورات التي تؤكد مشاركتها في أغنية بعنوان “أنا تمام”، وهي الأغنية الدعائية للفيلم عبر قناة مطرب الراب شاهين على “يوتيوب”.

ونشرت العاصي على خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” منشوراً نفــ ـت من خلاله مشاركتها في فيلم “فارس”، أو حتى في الأغنية الدعائية له، وكتبت قائلة: “دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصـــني خالص شكرًا”.

ثم نشرت ستوري أخرى، قالت فيها: “طيب الصفحة دي مصممة تستــ ـغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكـ ـــذب على الناس بهدف التـ ــربح، الأغنية دي مش بتاعتي ولا دا صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، فمش عارفة مين اللي ركب الصوت على الفيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعـ ــدي على حقوقي، وحقي هاخـــ ـده بالقانون”.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “فارس” قد طرحت أغنية “أنا تمام” على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية، من غناء وكلمات وألحان شاهين، ضمن سياق الأحداث الدرامية للفيلم، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 18 مايو  الجاري.

الفيلم بطولة أحمد زاهر وحسين فهمي وإيمان العاصي ونهال عنبر ومنة فضالي وصلاح عبدالله وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر وعابد عناني ودارين حداد ورنا رئيس، تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *