سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

10 معلومات عن الفنانة رنا رئيس بعد تعيينها سفيرة شباب بلد من الأمم المتحدة.. والدتها خبيرة تجميل شهيرة وغادة عبدالرازق مثلها الأعلي

تصدرت الفنانة رنا رئيس محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثا، بعد تعيينها من قبل الامم المتحدة كسفيرة لشباب بلد، وبدأت الجماهير تبحث عن معلومات عنها وتاريخ ميلادها وقائمة أعمالها الفنية التي شاركت فيها منذ بدايتها.

أكدت الفنانة رنا رئيس سعادتها بتعيينها سفيرة لمبادرة “شباب بلد” من قبل الأمم المتحدة، الأمر الذي سيساعدها على تحقيق أحد أحلامها.

وقالت رنا رئيس خلال حوارها مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending المذاع عبر قناة MBC2 : تواجدي في منصب سفيرة “شباب بلد” خطوة مهمة جدا لي وأنا فخورة بها

تابعت: دائما كنت أتمنى أن يمتلك الشباب الوعي الكافي لتحديد مستقبلهم بدءا من مرحلة التعليم، ويحصلوا على الكثير من الفرص متأكدين من وجود مساندة لهم، بحيث لا يصـ ابون باليـ أس في أي مرحلة.

وأضافت : أتمنى أن أتمكن من نشر هذا الوعي من خلال المناقشات مع الأمم المتحدة ومنظمة يونيسف، والندوات التي سنحاول من خلالها تعريف الشباب بالفرص والمشاريع الجديدة.

وردا على سؤال عن أعمالها القادمة قالت : أشارك في بطولة مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وتدور قصته عن الصـ راع بين الأجيال بسبب فرق السن، والعمل مليء بالأحداث الجديدة التي تغير كل شي باستمرار ويتكون من 15 حلقة.

وأضافت : المسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي ولكن يعرض خارج الموسم، وهو من إخراج كريم العدل، وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ركين سعد وآخرين.

يذكر أن الأمم المتحدة عينت عددا من الفنانين الشباب سفراء لمبادرة (شباب بلد)، وهم نور خالد النبوي وأحمد داش وأمير المصري ورنا رئيس.

وتعد المبادرة النسخة المصرية للمبادرة العالمية للأمم المتحدة Generation Unlimited التي أطلقتها كأول شراكة على مستوى العالم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والشباب (PPYP) بهدف تنمية مهارات جميع شباب العالم البالغ عددهم 1.8 مليار شاب تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا، وربطهم بفرص التوظيف وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي بحلول عام 2030.

رنا رئيس ووالدتها

أثـ ارت الفنانة رنا رئيس جدلًا كبيرا بعد ما نشرت صورتها برفقة والدتها زينب حسن من حفل زفاف شقيقتها والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة ، واستـ غرب الجمهور من إطلالة والدة رنا وجاءت بعض التعليقات على الصورة : «هيا كمان ماما .. يعني دي مش العروسة»

واندهـ ش الجمهور من إطلالة والدة رنا رئيس وجاء بعض التعليقات على الصورة كالتالي: «هي فين ماما دي يابنتي ما تنطقي – هى فين ماما طيب – ماما فين أنا لا أراها .. ماشاء الله أنا كنت فاكرها العروسه والله ❤».

وعلقت رنا رئيس على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت على الصورة : «مش كنتوا متضـ ايقين إني لابسة أبيض! أحب أقولكم إن ماما كمان لابسة أبيض».

من هي رنا رئيس ؟

ولدت الفنانة الشابة رنا رئيس عام 1994 بالقاهرة ، لديها شقيقة واحدة ، رنا رئيس تحب و تعشق الفن من طفولتها و قد تاثرت بعمل امها في المجال الفنى لحضورها معها اماكن التصوير و مشاهدة كواليس الاعمال الفنية و الفنانين .

والدتها هى الاستاذة زينب حسن و هى تعمل كخبيرة تجميل في الوسط الفنى

احبت الاعمال الفنية و التمثيل و حلمها ان تصبح فنانة معروفة و مشهورة و كانت تشارك الفنانة رنا رئيس و هى صغيرة في عروض مسرحية بالمدرسة و عندما اصبحت شابة دخلت المجال الفنى لتحقيق حلمها في التمثيل و تعتبر مثلها الاعلي في التمثيل هى الفنانة غادة عبد الرازق .

الفنانة رنا رئيس من الوجوه الشابة التى ظهرت في الفترة الاخيرة علي الساحة الفنية واستطاعت في فترة قصيرة ان تثبت نفسها وموهبتها من خلال اعمالها الفنية التى قدمتها واصبح لها جمهور كبير ومتابعين واشاد بموهبتها الكثير من النقاد وغيرهم .

عام 2017 كان اول ظهور للفنانة الصاعدة رنا رئيس علي الشاشات و بداية معرفة الجمهور بها وشاركت خلال هذا العام في اكثر من عمل مميز مثل مسلسل نصيبي و قسمتك ج 2

مسلسل وضع امنى بطولة الفنان عمرو سعد و ريهام حجاج وأيضا شاركت النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق في مسلسل ارض جو .

عام 2018 شاركت في المسلسل الناجح كلبش ج 2 مع النجم امير كرارة وجسـ دت فيه دور الفتاة ريكا ويعتبر هذا المسلسل هو سبب انطلاقتها وشهرتها في التمثيل

ظهرت ايضا في نفس العام بمسلسل الدولي بطولة الفنان باسم سمرة و الفنانة رانيا يوسف .

عام 2019 قدمت الفنانة رنا رئيس في هذا العام اكثر من عمل درامى مثل مسلسل شبر مية بدور نور ابنة الفنانة نجلاء بدر بالمسلسل

كما شاركت في مسلسل بركة بشخصية مودة شقيقة الفنان عمرو سعد بالمسلسل و شارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة هالة صدقي – رياض الخولي – محمد لطفي – كمال ابو رية – هنادى مهنى و غيرهم .

ظهرت ايضا في عام 2019 في مسلسل البرنسيسة بيسة مع الفنانة مى عز الدين وتم عرضه خلال موسم رمضان خلال العام و لكن لم يحقق هذا المسلسل اى نجاح و تعرضت بطلته الفنانة مى عز الدين للهـ جوم علي دورها والمسلسل ككل .

عام 2020 يعتبر هذا العام هو عام النجاح والنشاط الفنى بالنسبة للفنانة رنا رئيس فشاركت في 3 اعمال درامية كلهم حققوا نجاح كبير

وكل عمل منهم يعتبر بمثابة نقطة انطلاق في مشوارها الفنى وهذه الاعمال هى مسلسل سلطانة المعز وتم عرضه خلال موسم رمضان وجسـ دت فيه رنا رئيس دور الفتاة ضى ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل

اما المسلسل الثانى هو مسلسل ليالينا 80 و تم عرضه ايضا خلال موسم رمضان و قامت بدور جميلة ابنة الفنان اياد نصار و الفنانة غادة عادل بالمسلسل

والمسلسل الثالث هو مسلسل الحــ رامى وتم عرضه علي احد المنصات الالكتورنية وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف و بيومى فؤاد و كارولين عزمى و احمد داش و هو مسلسل اجتماعي كوميدى .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *