سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بصور ورسالة رومانسية ريهام أيمن تحتفل بذكرى زواجها السابعة من شريف رمزي

احتفلت الفنانة المصرية ريهام أيمن، بالذكرى السابعة لزواجها من الفنان شريف رمزي، وذلك بنشر صور رومانسية لها برفقة زوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وتضمنت الصور لقطات أثناء طلب رمزي يدها وتقديمه خاتم الزواج لها، ولقطات من حفل زفافهما، إضافة الى صور طريفة توثّق بعض تفاصيل حياتهما اليومية… وأرفقت الصور برسالة حب كتبت فيها: “عيد زواج سعيد حبيبي، لا أعرف كيف مرت 7 سنوات، أنا محظـــوظة جداً لكونك زوجي، هذا هو أفضل يوم في حياتي، شكراً لأنك سبب ابتسامتي، أشكرك على حبك ورعايتك واهتمامك، أنا سعيدة جداً لقضاء بقية حياتي معك، أنت توأم روحي وأفضل أصدقائي، أحبك جداً”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

 

شريف رمزي يوضح حقيقة منـــ ـعه لريهام أيمن من التمثيل

كشف الفنان المصري شريف رمزي، سبب عـــدم نشره صور لأبنائه على السوشيال ميديا، وسبب منعه لزوجته الفنانة ريهام أيمن من التمثيل بعد إنجابها.

شريف رمزي، قال خلال لقائه في برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية “النهار”، إن سبب عـــدم نشر صور أبنائهم على السوشيال ميديا، و إنه لا يمكنه فرض إرادتــه على أبنائه، فربما يكون أحدهم منطـــوي لا يحب الظهور، ولا يحب الشهرة وسط زملائه في المدرسة، لذا عندما يكبر ابنه سيقرر إن كان يريد الظهور أم لا.

وأضاف، أنه مر بهذه التجربة هو وأخوه، وأنه كان يحب الظهور والتمثيل، عكـــس شقيقه الذي كان لا يريد الظهور، متابعًا: “محبتش خالص إنهم يبقوا مشهورين، لمجرد إن أهلهم مشاهير، دا اتفاقي أنا ومراتي ريهام أيمن، أنا متفقــتش على عـ ــدم تمثيلها، هي شافت إنها تهتم بأولادها”.

وعلق على سؤال: “ليه الناس بتحس إن إنت اللي عامل الضـــغط دا على زوجتك ريهام أيمن؟”، قال: “لأن ده العرف ده راجلها، هو ده العرف إن راجلها هو اللي يمنـــعها، بس أنا مبسوط إنها بتهتم بالولاد مكنتش أحلم إني آلاقي زوجة في العصر ده سايبه حياتها ونجاحها وتقول أنا عايزة أقعد مع عيالي، دي حاجة احترمتها فيها جدًا”.

يذكر أن ريهام أيمن هي الزوجة الثانية لشريف رمزي بعد زوجته الأولى منة حسين فمي ابنة الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *