سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إيناس الدغيدي تعلق على حلق تامر حبيب: ميوله مختلفة وكنا عارفين …و رد صادم من تامر حبيب

إيناس الدغيدي تعلق على حلق تامر حبيب: ميوله مختلفة وكنا عارفين تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي تريند موقع تويتر، بعد تصريحاتها عن السيناريست تامر حبيب، خلال ندوة صحفية شاركت فيها.

 

ووجه أحد الصحفيين خلال الندوة سؤالا لإيناس الدغيدي عن رأيها في تامر حبيب بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ «حلق» فى حفل فني، وردت الدغيدي المعروف عنها صراحتها الشديدة: «كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة»، مضيفة: «أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم».

وواصلت إيناس الدغيدي كلامها: «كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية».

 

وختمت الدغيدي تصريحاتها عن تامر حبيب قائلة «”تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه وهو سيناريست محترم».

وكان تامر حبيب تعرض للعديد من الانت*قادات بسبب شكله ومظهره مؤخرا .. ورد تامر حبيب على هذه الانت*قادات في تصريحات إعلامية منذ أسابيع: «لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعى نلبس مايوهات، وآه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *