الرئيسية / أخبار / خالد مقداد مؤسس “طيور الجنة” يخرج من المستشفى على كرسي متحرك.. صور

خالد مقداد مؤسس “طيور الجنة” يخرج من المستشفى على كرسي متحرك.. صور

خرج خالد مقداد، مؤسس قناة “طيور الجنة”، من المستشفى، وذلك بعد تحسن حالته، حيث كان قد دخل المستشفى بعد وعــ ـكة صحية تعـ ــرض لها مؤخرا.

وظهرت مجموعة صور لخالد مقداد أثناء خروجه من المستشفى، وقد ظهر جالسا على كرسي متحرك، بينما كان حوله عددا من أبنائه.

وكان نجم قناة “طيور الجنّة” المعتصم بالله المقداد، قد قام مؤخرا بنشر صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستجرام)، و ظهر بهذه الصورة و هو برفقة والده مؤسّس القناة خالد المقداد وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مـ ـرض الأخير.

و كتب المعتصم على الصورة: “اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي”.

و يذكر أن المعتصم بالله قد نشر قبل هذا صورة ظهر فيها مع والده أثناء رقوده على سرير المـ ـر ض في البداية، حيث كتب عليها: “اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي”.

و تحدث في فيديو، حيث قال: “بابا دخل من يومين، بابا تعب بزيادة وحالياً يرقد بالعناية المركزة بس حالته مستقرة.. وأموره تمام ومستقرة وعلى جهاز التنفس، وان شاء الله ما في خـ ـطـ ـر والدكاترة عم يطموننا والرئتين عندو تمام.. ولكن ان شاء الله خلال الأيام القادمة بطلع من العناية وبدخل غرفة عادية”.

شاهد أيضاً

نواره اول موسيقار مصري تعرض أعماله على أمازون برايم

انفردت منصة أمازون برايم كأول منصة إلكترونية تقوم بعرض الفيلم الوثائقي العالمي “توت عنخ أمون” …