الرئيسية / أخبار / مي عمر تسـخــر من شائعة تنازلها عن كامل أجرها في “نسل الأغراب” لإنهاء أزمة زوجها ثم تحـذف المنشور

مي عمر تسـخــر من شائعة تنازلها عن كامل أجرها في “نسل الأغراب” لإنهاء أزمة زوجها ثم تحـذف المنشور

سخـ ـرت النجمة مي عمر من أخبار تناولت أنّه سوف تتنازل عن كامل أجرها بمسلسل “نسل الأغراب” لصالح زوجها المخرج محمد سامي في سبيل عودة العمل مرة أخرى مع شركة «المتحدة للخدمات الإعلامية» بعد وقف التعامل معه وفسخ تعاقدها معه.

وقد ردت مي عمر بشكل ساخر على هذه الأنباء عبر «إنستجرام»، عقب نشر أحد النقاد الفنيين (أيمن نور الدين)، الذي قال إنّ (محمد سامي يسعى للصلح مع «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية»، المنتجة لمسلسل «نسل الأغراب»، وذلك بعرض تنازله عن أجره وأجر زوجته في العمل وشقيقته الفنانة ريم سامي، من أجل تراجع الشركة عن قرارها وإعادة التعاون معه مجدداً. المخرج محمد سامي عرض بادرة لحسن النوايا، باستعداده الكامل لتحمل أي أضـ ـرار مالية مستحقة سببها المسلسل، وأنّ ذلك جاء خلال لقاء مع حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في الشركة، خلال التحقيقات الجارية، بعد القرار الذي اتخذته الشركة بوقف التعامل مع سامي).

وعلقت الفنانة مي عمر: «أيمن نور الدين خياله واسع أوي»، تاركة «إيموجي» الضحك مع التعليق دليلاً على سخـ ـريتها من حديثه.

فعاد أيمن نور ورد على تعليق مي قائلاً: «فعلا يا مي عندك حق… خيالي واسع بس سبحانه الله… دايما خيالي الواسع ده بيطلع صح في الآخر ودي مش شطاره مني ولا حاجة… ده فضل من الله بس اللي أنا مانشرتهوش في الخبر يا مي لدوافع إنسانية أن من يسعى إلى دفع الأجور أو أي خسـ ـائر هي السيدة الفاضلة د. صبورة والدة محمد سامي».

وبعد تعليق مي عمر بالسخـ ـرية حذفت الصورة والتعليق عبر حسابها على «إنستجرام»،

وكانت شركة «المتحدة للخدمات الإعلامية»، لصاحبها المنتج تامر مرسي، أعلنت وقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بعد مسلسل «نسل الأغراب»، رغم أنّ التعامل بينهما ممتد لعام 2023.

كان المخرج محمد سامي قد رد مؤخراً على انتـ ـقـاد الجمهور لأداء زوجته مي عمر، مشيراً لوجود حسابات وهمية تتعمد فعل ذلك. وقال سامي في تصريحات تلفزيونية: «السبب هو وجود بعض الحسابات الموجهة على السوشيال ميديا، أو طمع البعض في المكانة التي وصلت لها، بدليل نجاح بطولتها الأولى في مسلسل لؤلؤ.

شاهد أيضاً

غداً …انطلاق المعرض الدولي لشركات صناعة التبريد والتكييف 

تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وبمشاركة أكثر من 150 شركة غداً …انطلاق المعرض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *