الرئيسية / أخبار / صور نادرة لمصطفى متولي مع زوجته شقيقة عادل إمام وأولاده.. أحدهم أصبح فنانا مشهورا

صور نادرة لمصطفى متولي مع زوجته شقيقة عادل إمام وأولاده.. أحدهم أصبح فنانا مشهورا

تزوّج الفنان المصري الراحل مصطفى متولي من “إيمان”، شقيقة عادل إمام، والذي كوّن معه دويتو فني في عدد كبير من الأعمال الفنية.

وقد ظهرت صورة نادرة للفنان الراحل مصطفى متولي من حفل زفافه على شقيقة الزعيم، حيث ظهر في الصورة وهو يلبسها خاتم الزواج، وكان جالسا بجوارها شقيقها الفنان عادل إمام.

أنجب مصطفى فهمي من زوجته ثلاثة أبناء هم: “عمر وعصام وعادل”، وظهرت صور تجمعه بهم من طفولتهم.

وبعد سنوات طويلة، قرر ابنه الأكبر “عمر” السير على خطاه، ودخل المجال الفني، حيث أصبح أحد نجوم “مسرح مصر” بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي.

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى متولي شارك نسيبه الفنان عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية سواء على خشبة المسرح أو في السينما، و خلف إرثا من التراث الفني الكبير يجمعه بالفنان عادل أمام، حيث شارك في “مسرحية الواد سيد الشغل، ومسرحية الزعيم ومسرحية بودي جارد”.

كما شاركه في السينما في أفلام: “شمس الزناتي، وسلام يا صاحبي، وجزيرة الشيطان، وبخيت وعديلة، واللعب مع الكبار”، وغيرها.

وفي يوم 5 أغسطس عام 2000 توفي مصطفى متولي بشكل مفاجئ، حيث كان في الليلة السابقة قد حضر سهرة صاخبة مع زملائه في مسرحية بودي جارد ومنهم بطل المسرحية عادل إمام لكن بمجرد عودته للمنزل توفي إثر سكتة قلبية مفاجئة.

قام زملاء مصطفى بتشييع جنازته ثم تلقوا صدمة أخرى بإصرار عادل إمام على عرض المسرحية في نفس يوم وفاة متولي ما أثار استياء الكثير منهم ومن بينهم بطلة العرض الفنانة رغدة.

رغم ذلك قال العاملون بالمسرحية إن عادل إمام انهار في الكواليس بمجرد انتهاء العرض في ذلك اليوم ودخل في حالة اكتئاب، وذلك ما يفسر تعمد عادل إمام عدم الحديث عن وفاة مصطفى متولي عند استضافته في برامج أو حوارات صحفية.

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …