الرئيسية / فنون / “سبب لي مشــــاكل”.. أول تعليق لنجلاء بدر على أنباء تحــــرش المخرج محمد سامي بها

“سبب لي مشــــاكل”.. أول تعليق لنجلاء بدر على أنباء تحــــرش المخرج محمد سامي بها

أثارت فتاة تُدعى منة فايد أنها كانت تتدرب على الإخراج في مسلسل “حكاية حياة” عام 2013، بتأكيدها أنها رأت واقعة تحـ ـــرش المخرج محمد سامي  بالفنانة نجلاء بدر.

نجلاء بدر خرجت عن صمتها لتؤكد أن هذه الأخبار غــ ـير صحيحة على الإطــ ــلاق، مؤكدة أنها أخبار كــ ــاذبة، وأنها لم تتعــ ـرض لأي محاولة تحــ ـــرش.

وتابعت: “هناك أشخاص يريدون أن يتصدّروا الترند على حساب غيرهم لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبّب مشــ ــاكل للفنانين وتشــ ــوّه سمعتهم أمام جمهورهم”.

الفنانة المصرية أكدت أن هذه الفتاة تبحث عن الشهـ ـــرة من خلالها، لافتة إلى أن تلك الأقاويل قد تتسبّب في تشــ ــويه سمعتها كفنانة أمام الجمهور.

وشــ ــددت على أنّه في حالة حدوث ذلك كانت سَتَتَقَدّم بشـ ـــكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، قائلة: “لو كان محمد سامي قد اقترب مني، لتَحَدّثت عن تلك الواقـ ــعة وتقدمت بشكــ ــوى ضـ ـــده أمام نقابة المهن التمثيلية”.

وكانت أزمة كبيرة قد دخل فيها المخرج والسيناريست محمد سامي، خلال الأيام الماضية؛ بسبب وقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل معه، وذلك وسط تكهنات كثيرة حول السبب وراء هذا القرار، هل لإعلانة عن عمل يجمعه بالفنان محمد رمضان في رمضان 2022 من خلال الإعلامية بسمة وهبة، قبل أن تكشف الشركة عن تفاصيلة؟ أم للمشاكل التي واجهها مسلسله الرمضاني الماضي “نسل الأغراب” الذي خاض بطولته الفنانان أمير كرارة، وأحمد السقا.

المخرج والسيناريست محمد سامي، منذ ظهوره على الساحة الفنية، وهو دائم في إثارة الجدل، وصناعة الأزمات سواء مع الفنانين أو المنتجين، وكثير من الصناع اشتـ ـكـوا من طريقته في التعامل معه داخل لوكيشن التصوير، إلى أن اتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية موقفًا معاديًا له لأول مرة، وهو “وقف محمد سامي” عن العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *