الرئيسية / أخبار / مقطع فيديو يعيد هند حسني طفلة مسرحية “هالة حبيبتي” للظهور بعد غياب 35 عاما.. وتكشف أسباب ابتعادها عن التمثيل

مقطع فيديو يعيد هند حسني طفلة مسرحية “هالة حبيبتي” للظهور بعد غياب 35 عاما.. وتكشف أسباب ابتعادها عن التمثيل

أثار مقطع فيديو متداول مؤخرا للطفلة هند حسني، من كواليس مسرحية “هالة حبيبتي”، ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع الفيديو ظهر فيه الإعلامي مفيد فوزي وهو يحاور الطفلة هند حسني، سألها عما تعلمته من عملها بالمسرح، فقالت بخفة ظل شديدة: “اتعلمت الرقص.. اتعلمت الغنا.. اتعلمت حاجات كتير أوي”.

فسألها: ألا تخافي من زيادة الوزن وهي تتناول الحلوى، فأجابته بطرافة:”تاخد واحدة؟”، فحاول أن يأخذ واحدة لكنها أكلتها سريعا.

هذا الفيديو، أعاد الفنانة هند حسني للظهور مجددا عد 35 عاما من الغياب عن الساحة الفنية، حيث أجرت لقاء على شاشة قناة “سكاي نيوز”، لتعلق على الفيديو الذي انتشر لها في طفولتها.

هند حسني أكدت أنها عندما رأت الفيديو من جديد على مواقع التواصل شعرت بالذهول من ردودها خلال اللقاء.

وعن سبب ابتعاده عن التمثيل، قالت هند حسني أنها كانت تشارك في أعمال فنية حتى التحقت بالجامعة ثم توقفت، لافتة إلى أنها لم تتحل بالصبر الكافي لكي تكمل المشوار في الفن.

وكشفت أنها الآن متزوجة ولديها طفلين، وأنهما شاهدا مقطع الفيديو الذي انتشر لها من طفولتها مع مفيد فوزي، وأبدى ابنها استغرابه الشديد من أنها أجرت الحوار أثناء تناولها الطعام.

هند حسني عبرت عن رغبتها في العودة للفن من جديد إذا أتيحت لها الفرصة، على أن يقدم لها عمل جيد وأن يكون إضافة له.

وكشفت هند حسني أنالمخرج الراحل السيد راضي هو من اكتشفها عن طريق الصدفة، حيث قالت: “السيد راضي كان ساكن جنب عمتي، وشافني وأنا بلعب تحت البيت، وكان وقتها بيحضر لمسرحية مصنع الشوكولاتة، وعملت اختبارات تصوير واتقبلت، بعدها فؤاد المهندس شافني، واخترني أمثل معاه في هالة حبيبتي”.

هند حسني شاركت بعد ذلك في عدد من الأفلام السينمائية والسهرات والمسلسلات التليفزيونية، ومنها: “قفص الحريم” مع الفنانين شريهان وعزت العلايلي، و”المطاردة الأخيرة” مع عزت العلايلي وليلى علوي، و”الستات” مع محمود ياسين وفيفي عبده وعبلة كامل.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …