الرئيسية / أخبار / شارك في مسلسل “الاختيار”.. أحمد عزت طفل مسلسل “الوسية” ترك الفن صغيرا وعاد له بعد 28 عاما

شارك في مسلسل “الاختيار”.. أحمد عزت طفل مسلسل “الوسية” ترك الفن صغيرا وعاد له بعد 28 عاما

خطف الطفل أحمد عزت قلوب المشاهدين بمشاركته في عدد من الأعمال الفنية في فترة الثمانينات والتسعينات، والتي كان من أبرزها مسلسل “الوسية”.

الفنان أحمد عزت ابتعد عن الفن فى سن 13 عاما، وعن سبب ذلك قال إنه أصيب بالغرور ولم يكن متفوقا، ولم يعش طفولته بسبب كثرة الأعمال التى شارك فيها ، فقرر الابتعاد عن التمثيل بعد نجاحه الكبير فى مسلسل “الوسية”.

وبعد غياب 28 عاما عن الساحة الفنية، قرر الفنان أحمد عزت العودة للفن من جديد، وشارك في مسلسل “قيد عائلي”، والذي عرض عام 2019، وجسد به دور “هادي” الذي يعمل كمدير بنك، والمسلسل بطولة ميرفت أمين، وصلاح عبدالله، ومحمد رياض، ودينا فؤاد، وميرنا وليد،، وخالد سرحان، ونضال الشافعي، وهالة فاخر، وريم البارودي، وإنعام سالوسة، وصبري فواز، ومنة فضالي، ومحمد نجاتي، وإيهاب فهمي، وعمر الشناوي، وهشام المليجي، ودنيا عبدالعزيز، وكارولين عزمي، وأميرة هاني، وكريم عبدالخالق، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وشارك أحمد عزت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “الاختيار”، حيث ظهر في الحلقة الـ 29، وجسّد دور الشيخ الأزهري، الذي شرح معني كلمة “طواغيت”، التي يستخدمها الإرهابيين والتكفيرين لوصف أبطال الجيش المصري.

يذكر أن أحمد عزت كان قد شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية في طفولتها، ومن أبرز هذه الاعمال: “ليالي الحلمية، ليلة القبض على فاطمة، الوجه الآخر، للحب أشياء أخرى، هى وغيرها، رجل الأقدار، الكهف والوهم والحب، اللقاء الثانى، حارة الشرفا،، لا إله إلا الله، عدالة الإسلام، دمعة على خد القمر”.

كما شارك في العديد من برامج ومسلسلات الأطفال ومنها: “بوجى وطمطم، أجمل الزهور، زهور من نور، حادى بادى، والبرلمان الصغير، وعلاء وصفاء والأصدقاء، وغيرها”.

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …