الرئيسية / أخبار / عبدالرحمن أبوزهرة يعلن خضوعه لجـراحة ويكشف التفاصيل: “يارب الشفاء القريب”

عبدالرحمن أبوزهرة يعلن خضوعه لجـراحة ويكشف التفاصيل: “يارب الشفاء القريب”

خضع الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، لعملية جـ ـراحــية خلال الأيام الماضية، لتركيب مسامير فى مفصل الحوض بعد إصـ ـابته بشروخ.

ونشر أبو زهرة بوست على صفحته الرسمية على موقع التواصل “فيسبوك”، مطالبًا جمهوره بالدعاء له، وقال فيه: “إجراء جـ ـراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرا لحدوث شرخ فيه، يارب الشفاء القريب”.

وكشف عبد اللطيف عدلي، مدير أعمال أبو زهرة، في تصريحات خاصة، أن “أبو زهرة” تعرض لـ”التزحلق” داخل منزله مما أدى إلى وقوعه على الأرض، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بطريق مصر الإسماعيلية، وأجريت له الأشعة عقب وصوله للمستشفى،  تم الكشف عن تعرضه لشـ ـرخ في مفصل الحوض، وتم تركيب مسامير له”.

وتابع، أن الإصابة التي تعرض لها كانت منذ أسبوع وهي المدة التي تواجد فيها بالمستشفى، مشيرًا إلى أنه لم يُبلغ أحدا بما تعرض له ومروره بأزمة صحية.

من جانبه توجه ابنه أحمد أبو زهرة بالدعاء لأبيه قائلا: “ربنا يشفيك يا بابا.. ويقومك بالسلامة وترجع تقف علي خشبة المسرح اللي هو حياتك”.

وينتظر عبدالرحمن أبو زهرة، طرح فيلمه السينمائي الجديد “أهل الكهف”، وتدور قصته في عام 250 ميلاديا، حول صـ ـراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصـ ـراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …