الرئيسية / أخبار / هنا الزاهد تكشف تعـــرض والدتها لأزمـــة صحية شــــديدة وتطلب لها الدعاء

هنا الزاهد تكشف تعـــرض والدتها لأزمـــة صحية شــــديدة وتطلب لها الدعاء

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن تعـ ـــرض والدتها لأزمـ ــة صحية شـ ـــديدة، وخـ ـــضوعها لعملية جراحية دقيقة.

هنا الزاهد طلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها، بقولها: “أرجو الدعاء لوالدتي بالشــــفاء العـ ــاجل، فأنها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله”.

ولم تكشف الفنانة المصرية اي تفاصيل عن مرض والدتها، لكنها كانت قد كشفت من قبل أن والدتها كانت تعاني من مرض السرطان وشوفيت منه.

يذكر أن والدة هنا الزاهد كانت متزوجة من الفنان الراحـ ـــل طلعت زكريا، وقد انفــ ــصلت عنه قبل وفــ ــاته بسنوات قليلة.

وكانت الفنانة المصرية هنا الزاهد قد تسببت مؤخرا في إحــ ـراج شقيقتها الفنانة الشابة فرح الزاهد على الهواء، بعدما كشفت عن عــ ــيب خـ ــلقي في وجهها.

فقد حلت فرح الزاهد ضيفةً على أحد البرامج الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تقوم فكرته على أن يقوم الضيف بالاتصال بأحد أصدقائه أو أشقائه لإجراء مداخلة هاتفية معه.

فرح الزاهد اتصلت بشقيقتها هنا، والتي كشفت خلال المداخلة أمراً أحــ ــرج شقيقتها، حيث قالت: “أنا الوحيدة اللي عارفة  ليه مش عايزة تشـ ــيلي القصة “غرة الشعر، علشان قورتك (جبينك) كبيرة”، فقامت فرح بإخـ ــتفاء وجهها بيدها ودخلت في نــ ــوبة ضحك.

وكانت فرح الزاهد قد دخلت مجال التمثيل مؤخرا، وقد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وغيرهم.

يذكر أن هنا الزاهد لديها شقيقتين هما فرح الزاهد، ونور الزاهد.

شاهد أيضاً

نواره اول موسيقار مصري تعرض أعماله على أمازون برايم

انفردت منصة أمازون برايم كأول منصة إلكترونية تقوم بعرض الفيلم الوثائقي العالمي “توت عنخ أمون” …