الرئيسية / أخبار / صلاح ذو الفقار تزوج 4 مرات بينهن فنانتين.. شاهد صورة نادرة مع أولاده

صلاح ذو الفقار تزوج 4 مرات بينهن فنانتين.. شاهد صورة نادرة مع أولاده

تزوج الفنان المصري الراحل صلاح ذو الفقار 4 مرات خلال حياته، بينهم فنانتين.

كانت الزيجة الأولى في حياة صلاذو الفقار من السيدة نفيسة بهجت، وكانت من رائدات العمل الاجتماعى وهي ابنة محمود بك بهجت، وكانت تربطهما علاقة قرابة.

تزوجها الفنان المصري عام 1947، ورزق منها بابنيه “أحمد ومنى”، ورغم أنه تزوج عليها  وانفصلا شكليًا إلا أنه لم يطلقها لأنها أم أولاده، وظلت على ذمته إلى أن توفاها الله.

وكان صلاح ذو الفقار يرتبط بأولاده بشدة، حتى أنه اختار أسماء أبطال فيلم “أغلى من حياتي”، على نفس أسماء أولاده “منى ، وأحمد”، والفيلم من إنتاجه وإخراج شقيقه محمود ذو الفقار.

تزوج صلاح ذو الفقار للمرة الثانية من الفنانة زهرة العلا، وقد عاشا معاً قصة حب وزواج دامت 18 شهرًا فقط، ووقع الطلاق بينهما دون أن يرزقا بأطفال.

الزيجة الثالثة لصلاح ذو الفقار كانت من الفنانة شادية، فقد تزوجا عام 1964، وقدما معًا العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، ولكن لم يدم زواجهما كثيرًا، ووقع الطلاق بينهما نهائيًا عام 1972، بعد زيجة استمرت 8 سنوات.

تزوج الفنان المصري للمرة الرابعة من السيدة  بهيجة مقبل، وكانا يتشاركا في الكثير من الاهتمامات منها السفر، والالتقاء بالأصدقاء، وقد استمر زواجهما 18 عامًا حتى وفاته، وأوصى أبناءه بها قبل وفاته لتظل علاقتهم قوية، وفعلوا ما أوصاهم به.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …