الرئيسية / فنون / أول تعليق لدنيا سمير غانم بعد إطــــلاق اسم والداها سمير غانم على أحد الكباري الجديدة

أول تعليق لدنيا سمير غانم بعد إطــــلاق اسم والداها سمير غانم على أحد الكباري الجديدة

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإطـ ــلاق اسم الفنان الراحـ ــل سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقــ ـاطع أعلى الطريق الدائري.

دنيا سمير غانم أعادت نشر هذا الخبر، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت الشكر للرئيس السيسي، بقولها: “شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وعبرت عن فخرها الشـ ــديد بوالدها الراحـ ــل، بقولها: “ربنا يرحـــ ـمك يا بابي هفضل طول عمـ ــري فخورة بيك وفخورة إني شـــايلة إسمك”.

وكانت قد عبرت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا عن حــــزنها الشـــديد على رحيـــــل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز بعد معانتها مع مرض فيروس كورونا المستجد قائلة إنها أصبحت الان «يتيمة».

وقالت دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي».

وكشفت عن آخر كلمة سمعتها من والدتها قبل أن تغادر الحياة قائلة: «أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

وتابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي».

وواصلت: «بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس».

وتوفت الفنانة المصرية ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صراع طويل مع مرض “كورونا” وتبعاته.

الفنان حسن الرداد أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفـــيت الى رحــــمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”,

وأضاف: “عمــ ــرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغــ ـفرلك و يرحـ ــمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحــ ـشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

ودلال عبد العزيز كانت قد أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *