الرئيسية / أخبار / طارق العريان برفقة حبيبته نيكول سعفان مجددًا.. صورة

طارق العريان برفقة حبيبته نيكول سعفان مجددًا.. صورة

كشفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن صورة جديدة جمعت بين المخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري وبين حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وظهر الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان في الحفل الذي نظمته أنابيلا خلال رفقة زوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعبـ وتعتبر هذه الصورة هي الأولى لهما بعد أن ظن المتابعون أنهم يريدون التخفي عن الجمهور وعدم الظهور معهاً.

بعد أن أثار الظهور الأول لـ طارق العريان مع العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

ونشرت أنبيلا هلال عدداً من الصور التي جمعتها بـ نيكول سعفان دون طارق العريان وكذلك صورة للأخير معها بينما نشر فارق كرم صورة جمعته أيضاً به.

وعلق الجمهور على الصور بأن طارق العريان ونيكول سعفان أرادا عدم الظهور في صور تجمعهما معاً تجنباً للهجوم أو ردود الأفعال التي يمكن أن تحدث على غرار الصورة التي نشرت في حفل عيد ميلاد نيكول سعفان العام الماضي وتسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأزمة التي سببتها صورة نيكول سعفان وطارق العريان جاءت بعد تعليق من الفنانة السورية أصالة نصري، طليقة طارق العريان على الصورة التي اعادت نشرها معبرة عن حزنها لرؤية هذه الصورة وكذلك لحمت إلى تعرضها للخيانة.

وتقدمت في نهاية الرسالة بالاعتذار لجمهورها على التصرف وبررت موقفها: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري.

وقوبلت الصورة بتفاعل كبير من الجمهور، وصلت حد مطالبات من بعض المتابعين بحذفها، وسط رفض تام من أصالة التي ردّت على إحدى التعليقات:” ممكن توفروا نصايحكم هالمرة”

شاهد أيضاً

غداً …انطلاق المعرض الدولي لشركات صناعة التبريد والتكييف 

تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وبمشاركة أكثر من 150 شركة غداً …انطلاق المعرض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *