الرئيسية / أخبار / تفاصيل قصة حب سامية جمال وبليغ حمدي.. صورة نادرة من خطوبتهما التي لم تكتمل

تفاصيل قصة حب سامية جمال وبليغ حمدي.. صورة نادرة من خطوبتهما التي لم تكتمل

كانت الراقصة المصرية سامية جمال تقطع مع نفسها عهدا بعدم الزواج من أي شخص والتركيز بعملها فقط، ولكن بعد لقاء جمعها مع الموسيقار بليغ حمدي في ستوديو مصر أثناء تصوير فيلمها “كل دقة في قلبي” تغير الأمر.

بدأ التعارف بين سامية وبليغ عن طريق صديقة مشتركة لهما وهي زوجة المطرب أحمد فؤاد، وبدأت اللقاءات تتكرر، وكانت سامية تدعو أصدقاءها الثلاثة في منزلها وهم بليغ حمدي، أحمد فؤاد وزوجته، لعدم رغبتها في السهر بالخارج، ومن هنا بدأت تقوى علاقة الصداقة بين سامية وبليغ.

فوجئت سامية في إحدى الأيام بصديقتها تقول لها أن بليغ حمدي يُريد أن يعرض عليها الزواج وإنه يحبها حب عبادة وجعلها وسيطة بينهما، ولكن سامية رفضت هذا الطلب، وبعدها وجدت إحدى صديقاتها تتصل بها لتتساءل حول هذا الأمر وأن قصة حب سامية وبليغ ستتوج بالزواج، مما جعل سامية جمال تغضب بشدة بسبب هذه الشائعة.

الفنانة المصرية اتصلت بصديقتها المشتركة مع بليغ حمدي وطلبت منها أن تخبره بأن يكف عن إطلاق هذه الشائعات عنها، فاتصل بها بليغ وأقسم لها إنه ليس له علاقة بهذه الشائعات.

وبعد تصالحهما، أعاد بليغ طلب يدها ثانيةً، وهنا اكتشفت سامية أنها تبادله الحب، فوافقت على عرض الزواج، وفي يوم 29 يونيو تمت خطبتهما، ولكنها لم تستمر طويلاً.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …