الرئيسية / فنون / الراقصة دينا تظهر بالحـــجاب والعباءة.. والجمهور يتساءل.. صور

الراقصة دينا تظهر بالحـــجاب والعباءة.. والجمهور يتساءل.. صور

فاجأت الراقصة المصرية دينا جمهورها بنشرها مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي حــ ـجاب باللون الأبيض، وعباءة فـــضفاضة بنفس اللون.

دينا أرفقت الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “قريبا”، دون أن تكشف ســر ظهورها بهذه الإطلالة.

جمهور الراقصة المصرية تساءلوا عما إذا كانت قد ارتدت الحـ ــجاب بالفعل واعــ ـتزلت الفن، أم أنها ظهرت بهذه الإطلالة من أجل عمل فني.

وكانت قد أثارت الراقصة دينا الجدل في شهر يونيو الماضي، بظهورها بمـ ــلامح مخـ ــتلفة، وذلك خلال حضورها فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة.

فقد ظهرت دينا بوجه رائق وبشرة صافية، وهو ما جعل عدد كبير من المتابعين يتهـ ــموها بإجراء عمليات تجميل بوجهها.

الراقصة المصرية خرجت عن صمتها لتنفي خضوعها لأي عمليات تجميل، حيث قالت: “خمسة وخميسة لا طبعا معمـ ــلتش أي عمليات تجميل ودى أول مرة في حياتى محــ ـطش مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشـــوفنى كده”.

وأضافت: “الناس قالوا إنى عملت عملية في مناخيرى من فترة قريبة، وأنا عملت عملية غضروف أنفى لما اتكـ ـــسر من أكتر من سنتين، هما لسه فايقين دلوقتى، لكن معمــ ـلتش أى حاجة، ولا أقدر حتى أحط بوتكس وأنا لسه خارجة من كورونا”.

وكشف سر نضارة وجهها، بقولها: “السر إنى بطـــلت السجاير منذ 6 شهور وده عمل فــ ـرق كبير في وشى لأن السجائر بتأثر على منطقة الفم ومنطقة أسفل العين، كما أنى لم أضع مكياج أثناء ظهورى في مهرجان أسوان للمرأة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *