الرئيسية / فنون / “مــــــات بين يديها”.. منى زكي تعبر عن اشــــــــتياقها لوالدها الراحل بكلمات مؤثرة

“مــــــات بين يديها”.. منى زكي تعبر عن اشــــــــتياقها لوالدها الراحل بكلمات مؤثرة

عبرت النجمة المصرية منى زكي عن اشـ ــــــتياقها الشديد لوالدها الراحــ ـــل، بكلمات مؤثرة كتبتها، على حاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”.

منى زكي كتبت: “أنا ابنة ذلك الرجل الصــــ ــبور، الذي علمني ألا حـــ ـــاجة لي عند مخلوق، وأن الله معي دائمًا، أبي هو أحد أقـــ ــداري السعيدة، ستبقى لي فـــــخرًا طوال حياتي.. أحبك، الله يرحــــ ـمك واحــ ــــشني دايمًا”.

وكانت منى زكي قد بكـــــت أثناء حديثها عن والدها الراحــ ـــل، خلال استضافتها في برنامج ABtalks، حيث قالت إنها كانت متعلقة به بشدة، وهو كذلك كان متعلق بها بشدة، حتى أنه تأثر بشـــ ــدة بزواجها، وشعرت وكأنما قد كســ ــرت قلبه.

وأضافت أنها بمجرد أن أنجبت ابنتها “لي لي” استقال من عمله، حيث كان دكتور بالجامعة، وكرس حياته لابنتها، وكان يطهو لها طعامها بنفسه، ويوصلها يوميا إلى الحضانة ويعود بها إلى المنزل، وجعلها هي وزوجها أحمد حلمي يقيمان معه في المنزل في أول عام من عمر ابنتها حتى يستطيع الاعتناء بها.

ولم تستطع منى زكي تمـــالك دمــــوعها، عند تذكرها لحظة وفـــ ــاته، حيث قالت إنه مـ ـــات بين يديها، وروت ما حدث، بقولها إنه  كان عائدا بابنتها من الحضانة، وبمجرد وصوله إلى المنزل جلس على الكرسي وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، وبدأ يوصيها بأشياء تفعلها، ثم نطق الشهادتين وتوفى بشكل مفاجئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *