الرئيسية / فنون / التعليق الأول لنضال الشافعي بعد خروجه من المستشفى: ادعولي

التعليق الأول لنضال الشافعي بعد خروجه من المستشفى: ادعولي

في أول تعليق له بعد خروجه من المستشفى، أكد الفنان المصري نضال الشافعي أنه راضي بقضاء الله، ووجه رسالة شكر لجمهوره الذين حرصوا على الاطمئنان عليه، وطالبهم بالدعاء له.

نضال الشافعي دعا لنفسه بالشفاء، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “اللهم أنت ربي.. اسألك أن تشــــ ـــفيني وتخـ ـــــــفف عني مـ ــــرضي، وتمِـ ــــنّ علي بنعمة الشــــ ـــــفاء وتجعله سببا في دخول جنتك.. اللهمّ إني راضِ بقضـــ ــائك”.

وشكر جمهوره وطالبهم بالدعاء له، قائلا: “وبرغم شـــ ـــدة المــــــ ـرض إلا أنني سعدت بحبكم وتواصلكم وأنا أحبكم وآمل أن تدعوا لي بالشـــ ـــفاء، حتى أجتــــ ـــاز هذه المِحـــ ــــنة بفــــ ـضل الله ثم ببركة دعواتكم.. حفـــــــــظكم الله”.

وكانت زوجة الفنان المصري نضال الشافعي قد كشفت مؤخرا إن زوجها خرج من المستشفى، وأنه حاليا يستكمل عــ ـلاجه في المنزل، لافتة إلى أنه يستعد لإجراء عملية جراحية ثانية، خلال أسبوعين.

وأضافت أن زوجها كان من المفـ ــتترض أن يظل بالمستشفى حتى إجراء الجـــراحة الثانية لكنه فضـ ــل العودة للمنزل، لحين تحديد موعد العملية الجراحية الثانية خلال أسبوعين.

أما عن تطورات حالته الصحية، أكدت زوجة نضال الشافعي إنه بخير وحالته مستقــ ـرة حاليا، مشيرة إلى أنه تم شفـ ــائه من الصــ ـديد وارتفاع درجة الحرارة التي عــ ـانى منها بعد العملية الجــ ـراحية الأولي.

وكانت قد كشفت عدد من المصادر الطبية مؤخرا عن تدهــ ـور الحالة الصحية للفنان المصري نضال الشافعي، حيث أصــ ـيب بصـ ــديد في موضع الجــ ـرح الناتج عن جـ ــراحة القولون التي خـ ــضع لها منذ عدة أيام.

وقد أجرى الطبيب المعالج لنضال الشافعي تنظيفا للجـ ــرح من الصـ ــديد عدة مرات، وهو ما أصـ ــاب الفنان بآلا م شــ ـديدة، لعــــدم حصوله على “بنج” أثناء التنظيف، وقد تسبب تجمع الصـ ــديد في ارتفاع درجة حرارة نضــــال، ووصولها إلى 39.5 درجة مئوية.

وقرر الطبيب المعالج تمديد أيام تواجده بالمستشفى للتأكد من سلامة وضــ ـعه الصحي، كما أنه من المقرر خــ ـضوعه لجـ ــراحة ثانية، خلال الشهر المقبل.

وأكدت زوجة نضال الشافعي أن زوجها لا يزال يتواجد في الرعاية المركزة، لافتة إلى أنه أصـ ــيب بصـ ـــديد في الجـ ــرح الناتج عن جراحة القولون، مما نتج عنه ارتفاع في درجة الحرارة.

وأضافت أن حالته خلال الأيام الأولى كانت في تحسن، إلا أن حالته تدهـ ــورت مؤخرا، وأصبحت غيــ ــر مستقرة، وطالبت من جمهوره الدعاء له بالشــ ـفاء العاجل.

وكان الفنان نضال الشافعي تعرض لانفــ ـــــجار في القولون أدى إلى دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية استغـ ــــــرقت 4 ساعات.

زوجة نضال الشافعي قالت إنّ الفريق الطبي المعــــ ـــالج لحالة زوجها استــ ــأصلوا 15 سنتيمتر من القولون خلال العملية، وأنه من المحتمل أن يخـــ ـــضع  لجراحة جديدة بعد شهر ونصف من الآن.

وكشفت أنه من المقرر احـــ ـــتجـــ ـــاز نضال الشافعي  داخل المستشفي لمدة لا تقل عن 5 أيام، خاصة وأن حالته ليســ ــــت مستقرة حتي الآن.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان قال في بيان، إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفـ ـجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨».

وتدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *