الرئيسية / فنون / محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة الشابة برومانسية شـــــــديدة: بحبها يا صيــــع

محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة الشابة برومانسية شـــــــديدة: بحبها يا صيــــع

احتفل الفنان المصري محمد ثروت بعيد ميلاد زوجته الفنانة الشابة منى جمال، برومانسية شديدة، حيث نشر صورة له وهو يطبع قبلة على خدها، وكتب عليها: “Happy birthday mony”.

محمد ثروت وجه تهنئة رقيقة لزوجته، عبر خلالها عن شدة حبه لها، بقوله: “كل سنه وانتي طيبه يا اغــــــلى من حياتي.. كبرتي معايا وانا كبرت معاكي يا نور بينورلي دنيتي”.

وأضاف: “شاطره و ناجحه واميره و اصيله و جــــــــدعه و قمر . ام سليم وام دهب زي العسل  بحبك يا شريكه ذكرياتي.. بحبك يا منى هانم”.

واختتم كلامه، على حسابه بموقع “انستجرام”، بكلمته الشهيرة “يا صــــــ ـــيع” التي اشتهر بها في فيلم طبنك الحظ”، حيث كتب: “بحبها ياااااااااااااا صــــ ـــيع ………  سلاااام يااا صـــــ ــيع”.

وكان قد شارك الفنان المصري محمد ثروت جمهوره بمجموعة صور من جلسة تصوير رومانسية خضع لها برفقة زوجته الفنانة الشابة منى جمال، وذلك أثناء فترة حملها في الشهور الأخيرة في مولودتهما “دهب”.

محمد ثروت ظهر في الصور وهو يحتضن زوجته ويقبلها، في لقطات رومانسية، بينما تألقت الأخيرة بفستان أنيق كشف بروز بطنها بشكل كبير، كما أطلت بشعر أصفر مموج زينته بتاج ذهبي كبير.

الفنان المصري علق على الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قال فيه: “بحبك يا ام دهب مش مصدق نفسي وانا جان …. الكوميديان لما يحب”.

كما نشرت منى جمال مجموعة صور من الجلسة، على حسابها على “انستجرام”، وعبرت عن حبها الشديد لزوجها، بقولها: “توأم روحي قولوا ما شاء الله”.

وكان محمد ثروت قد أعلن منذ ما يقرب من أسبوع عن استقباله لمولودته الجديدة “دهب”، حيث نشر صورة له من أمام غرفتها بالمستشفى، وعلق قائلا: “الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر ولله الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجــــلال وجهك وعظــــــيم سلطـــــــانك . الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوته وصلت اميره عائله ثروت ….. دهب  ربنا يحـــــفظها و يحـــــــميها”.

ووجه رسالة حب لزوجته، بقوله: “بحبك يا مني عمــــ ــري شكرا انك فرحتيني فرحه مخــــــلياني مصـــ ـــدوم لحد دلوقت اني عندي بنوته زي القمر زي امها ربنا يقومك بالسلامه يا اغلي ما في حياتي يا ام سليم ودهب”.

واختتم كلامه، بقوله: “سبحان الله ..والحمد لله ..ولا اله الا الله ..و الله اكبر .. ربي اوز عني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضـــــاه واصـــ ــــــلح لي في ذريتي .. وصلي الله علي سيدنا محمد واله وصاحبه اجمعين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *