الرئيسية / أخبار / بعد ابنها الشاب.. هيفاء حسين تفاجئ الجمهور بصور واضحة لتوأميها: “لا أنام ليلا ونهارا”

بعد ابنها الشاب.. هيفاء حسين تفاجئ الجمهور بصور واضحة لتوأميها: “لا أنام ليلا ونهارا”

نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين أول صورة واضحة لتوأميها من زوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم، سلطان وجواهر، بعد أن أتما من العمر 6 أشهر.
وحرصت هيفاء من خلال الصورة على تهنئة متابعيها بعيد الفطر المبارك، لتحصد الصورة إعجاباً وتفاعلاً كبيرين من المتابعين الذين تمنوا للطفلين دوام الصحة والعافية.
اللافت كان هو الانقسام الكبير بين المتابعين حول من يشبه التوأمين من والديهما بشكل أكبر، حيث رأى البعض إنهما يشبهان والدهما بشكل كبير، بينما رأى البعض الآخر بأنهما يشبهان هيفاء بشكل أكبر، لكن اجتمع أغلب المتابعين على أن الطفلين يشبهان بعضهما البعض بشكل لافت بالرغم من أنهما توأمين منفصلين ذكر وأنثى.


وكان النجمان الخليجيان رزقا بتوأميهما سلطان وجواهر في النصف الثاني من نوفمبر الماضي، واختارا لهما هذين الاسمين تيمنًا بـ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرمه الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.
وعبّرت هيفاء حسين عن الفترة الصعبة والمتعبة التي تعيشها كأم في المرحلة الحالية، خصوصاً بعدما أنجبت توأمين، وهما يحتاجان إلى الكثير من الرعاية والاهتمام خصوصاً في الأشهر الأولى من عمرهما.

ونشرت هيفاء حسين صورة لها والتعب واضح على وجهها، وعلقت عليها ” ولا شي والله بس حبيت أقول لكم السهر متعبني وما أنام لا ليل ولا نهار”.


محبو هيفاء حسين تمنوا لها الراحة وأن تنعم بأمومتها، بينما توقف آخرون عند ملامحها وأشاروا إلى أنها الفنانة الوحيدة التي لم تخضع للتجميل.

وكانت الفنانة هيفاء حسين قد خضعت لجلسة تصوير عائلية مع زوجها الفنان حبيب غليوم والتوأمين، وهي تقوم بنشر البعض من صورها على مراحل.
يشار إلى أن هيفاء حسين أنجبت توأميها سلطان وجواهر من زوجها الفنان حبيب غلوم بعد مرور 9 أعوام على زواجهما، علماً أنها أم لشاب اسمه سعد من زواجها الأول.


وكانت هيفاء حسين قد نشرت صورتها مع ابنها سعد التي نشرتها منذ أيام عبر حسابها على “انستقرام”، والتي لاقت استهجانا كبيرا من جمهورها.
وفي التفاصيل، فان سعد، ابن هيفاء من زوجها الأول أثار الجدل بين متابعيها نظرًا لكبر سنه، وأرفقت هيفاء الصور يتعليق قالت فيه: “مشتاقة لك قد الصحاري والبحر”.


ومن الجدير بالذكر، أن هيفاء كانت قد تزوجت مرتين، في الأولى والد ابنها سعد وهو من خارج الوسط الفني، ولكنهما انفصلا، واعلنت في العام 2010 عن زواجها من الفنان حبيب غلوم وانجبت منه توأم.

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …