الرئيسية / أخبار / أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز لما كانت بتمــ وت الدكتور قالها: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي – فيديو

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز لما كانت بتمــ وت الدكتور قالها: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي – فيديو

روى الفنان أحمد العوضي تفاصيل جديدة عن الأ ز مة الصحية التي تمر بها زوجته ياسمين عبد العزيز والتي تعا لج في سويسرا.

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية من سويسرا لبرنامج “كلمة أخيرة” على قناة “On E” إنه كان ينتظر أن تستقر حالتها الصحية ويطمئن عليها على مدار الشهرين الماضيين حتى يطمئن الجمهور عليها

وذكر: مكنش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صــ عبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها.

وعن حالتها الصحية الآن، ذكر العوضي: ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية.

وكشف العوضي لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز قائلا: في يوم 11 يوليو 2021 دخلت زوجتي المستشفى عشان تعمل عمـــ لية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأ مر ا ض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنها ستعود للمنزل في غضون 3 أو 4 أيام لكن تد هــ و رت حالتها بعد العمـــ لية بشكل كبير.

وتابع: مقدرش أقول لحد الآن أن هناك خــ طأ طبي وقع مع ياسمين دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إ همــ الاً جسيمًا في متابعة الحالة مما أدى لحدوث مضــ ا عفات لها.

وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز رآت المــ و ت قائلة: ياسمين كانت هتمـــ و ت فيها وهقول حاجة حصلت هي كلمت الدكتور وقالتله أنا بمـــ و ت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!”.. وظلت 4 أيام تتــ أ وه وتقول لي أنا بمــ و ت ولما أكلم الدكتور يقولي لا عادي دي حاجة بتحصل لنحو 15% من اللي بيعملوا العمــ لية دي واللي شخصها من بره وأنا بشكره الدكتور هشام كيلاني أستاذ الجــ ر احة بجامعة عين شمس ودكتور عصام شلباية الذي أنقذ حياتها جــ ر ا حيًا في التوقيت المناسب وده نموذج للأطباء المحترمين في المقابل كان هناك إ هـــ مال من الطبيب المعالج.

شاهد أيضاً

مؤتمر مصر الطبي يستعرض تطوير وتوطين صناعة اللقاحات وجهود الدولة لإدارة المنشأت الطبية ورفع كفاءة المستشفيات

مؤتمر مصر الطبي أول حدث يخاطب صناعة الصحة والطب ويضع رؤية جديدة للمنظومة الصحية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *