الرئيسية / رياضة / تعرف علي تفاصيل خيانة جورجينا رودريغز لـ كريستيانو رونالدو مع ليونيل ميسي

تعرف علي تفاصيل خيانة جورجينا رودريغز لـ كريستيانو رونالدو مع ليونيل ميسي

تصدرت تعليقات عارضة الازياء ​جورجينا رودريغز​ على منشور للاعب كرة القدم ​ليونيل ميسي​ غريم حبيبها لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​ الترند.
وفي التفاصيل علقت صفحة موثقة تحمل اسم جورجينا رودريغز بقلوب بيضاء على صفحة ميسي وطلبت من المتابعين في تعليق اخر عدم اخبار كريستيانو بالموضوع.
واشار البعض ان هذا التصرف يعد خيانة منها لكريستيانو رونالدو منها لكن اتضح ان الصفحة مزيفة ولا تعود لجورجينا بل الادمين الخاص بالصفحة من مصر وليس من اسبانيا او البرتغال او لندن حيث تعيش جورجينا.

نشر لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو صورة له برفقة حبيبته عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز أثناء مغادرتهما البرتغال “مسقط رأس رونالدو”، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلق قائلاً :”بغض النظر عن المسافة التي نسافر إليها في العالم ، أشعر دائمًا أنا وعائلتي في البرتغال بأنني في المنزل. المناخ الرائع والطعام الرائع ومودة الشعب البرتغالي ، يسعدني دائمًا العودة إلى بلدي. حان الوقت للعودة إلى مانشستر والتركيز بشكل كامل على أهدافنا ، لكننا سنعود قريبًا. أراك الآن ، البرتغال”.
وكان رونالدو قد تواجد في البرتغال ليلعب ضمن تشكيلة منتخبه الوطني بمواجهة صربيا.
متابعو رونالدو إنهالوا بالتعليقات على دور جورجينا في دعم رونالدو الدائم، ومرافقتها له في جميع خطواته.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعت كل من عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز وحبيبها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو أثناء تواجدهما في حوض السباحة.
متابعو جورجينا وكريستيانو إنهالوا بالتعليقات على الصورة التي بدت قديمة، مع بداية علاقتهما، حيث إعتبروا أن الإنسان الذي يسعى إلى الحب، ويحافظ عليه يرافق في كل محطات حياته، ويستمر دائماً، خاصة وأنها حامل بتوأم من رونالدو، الذي سيصبح أباً لـ 6 أطفال.
الجدير بالذكر، أن الثنائي الشهير ظهرا وهما يأكلان الطعام مع بعضهما البعض في نفس الوقت بطريقة وصفها البعض بالرومانسية، فيما رآها البعض الثاني مقرفة للغاية وعبروا عن إشمئزازهم بعبارات مسيئة.

شاهد أيضاً

الخطيب يكشف كواليس رحيل فايلر.. وطلب موسيماني للتجديد

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كواليس رحيل السويسري رينيه فايلر والاستعانة بالجنوب إفريقي بيتسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *