الرئيسية / عقارات / كريم مأمون .. صانع الحالة

كريم مأمون .. صانع الحالة

 

تحولات كبرى شهد السوق العقاري خلال عام 2021 فعلي الرغم من الطفرة الكبرى في المشروعات العقارية والإبداع في التصميم إلا أن الجانب الأهم كان في التسويق لتلك المشروعات المتنافسة وهو ما نقل فكر التسويق إلى مرحلة جديدة لم تشهدها السوق من قبل.

العام الأهم في مسيرة التطوير العقاري عقب عام الجائحة كورونا، بدأ بحفل كبير أحياه الهضبة عمرو دياب كانت فيه بداية رسم ملامح جديدة للتسويق للمشروعات العقارية، حيث جاءت الفكرة من كريم مأمون رئيس القطاع التجاري في إحدى الشركات التطوير العقاري، حيث نجح في توجيه السوق بعيدا حيث الانطلاق بقوة للترويج للمشروعات العقارية وفي الوقت ذاته كان له السبق في تدشين حفلات تهتم بشركات التسويق العقاري «البروكر» والتي تمثل شريك النجاح المنسى في مشهد الاحتفالات.

حيث كان الحضور والحشد كبيراً من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة التي حضرت حفل إطلاق المشروع الأول والذي أقامته الشركة في فندق سانت ريچس بالعاصمة الإدارية الجديدة. حيث بدأت شركات التطوير تكرار تجربة «مأمون» في حفلات التدشين.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان خالد الصاوي والفنانة وفاءعامر والفنان آحمد رزق والفنانة روچينا والفنان أحمد فلوكس على الحضور.

طرف الخيط التقطته شركات تطوير عقاري أخرى لتقدم حفلات وفعاليات متنوعة مسلتهمة روحها من صانع هذه الحالة على مستوى العاصمة الإدارية كريم مأمون، حيث تنافس الجميع في التعاقد مع أسماء فنية لامعة للترويج لمشروعاتهم في العاصمة الإدارية والتي تشهد منافسة شرسة بين شركات التطوير حديثة العهد في السوق العقارية.

بعدها بعدة أشهر جاء حفل إطلاق مشروع لشركة تطوير عقاري جديدة ليعيد جذب الأنظار مرة أخرى للتسويق للمشروعات العقارية عبر بوابة الفن، حيث أحيت الفنانة روبي والفنان محمد حماقي حفل الشركة .
ورغم انتشار ظاهرة استخدام نجوم الغناء وحفلات البروكر في التسويق للمشروعات العقارية والتي ابتدعها كريم مأمون إلا أن الضجة وخطف أنظار السوق لم تشهدها سوى حفلات مأمون والتي دفعت البعض لوصفه بـ« صانع الحالة في سوق العاصمة»، إلا أن أغلب الشركات اعتمدت على نجوم الصف الثاني والثالث من المطربين.

بينما جاء الظهور الثاني للهضبة عمرو دياب بعد انتقال مأمون لشركة MBG للتطوير العقاري، حيث أقام أول كرنفال بمناسبة إطلاق مشروع White 14 وحضره أكثر من 3000 شخص ارتدوا فيه الملابس البيضاء حيث حققت الحفل نجاحا غير مسبوق وكان محل متابعة السوق العقارية بالكامل، حيث أحيا هذا الحفل الميجا ستار عمرو دياب .

شاهد أيضاً

تمهيداً لإنتقال الحكومة للعاصمة مطلع العام المقبل..”إيزي لايف تكنولوجيز” تنتهى من مشروعات البنية المعلوماتية الذكية للعاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس محمود الفرغلى الخبير المتخصص في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية بأن العاصمة الإدارية الجديدة أدخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *