الرئيسية / فن / منة شلبي من حفل Emmy: صرخت عندما وصلني الترشيح ومتحمسة للجائزة

منة شلبي من حفل Emmy: صرخت عندما وصلني الترشيح ومتحمسة للجائزة

تتواجد الآن الفنانة منة شلبي في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards الذي تقام فعالياته الآن في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأجرت منة شلبي لقاءا مع إحدى القنوات على السجادة الحمراء تعبر فيه عن سعادتها بعد ترشحها لجائزة International Emmy Awards عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

 

وقالت منة شلبي: أنا ممتنة للغاية شرف لي أن أتواجد هنا.. متحمسة أيضا لأن هذا الحدث هام للغاية بالنسبة لي.

وأضافت: علمت بخبر ترشيحي للجائزة عن طريق البريد الإليكتروني وصرخت حينها لأن هذ الترشيح هام بالنسبة لي .. أنا سعيدة جدا”.

أما عن رد فعل أسرتها على خبر ترشحها للجائزة الأشهر في هوليوود قالت منة: “كانوا سعداء للغاية ومتحمسون للجائزة كذلك الحال بالنسبة للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لقد كان الأمر جنونيا، أنا سعيدة ومتحمسة للغاية”.

وتم ترشيح منة شلبي لجائزة International Emmy عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي عرض العام الماضي والمكون من 10 حلقات لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة وهي جائزة مختصة للأعمال غير الناطقة بالإنجليزية.

ومسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” تم عرضه عبر منصة شاهد VIP، وهو مأخوذ عن رواية الأديب إبراهيم عبد المجيد التي حملت نفس الاسم، وتولى إياد إبراهيم كتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار إلى جانب الإشراف على الكتابة، سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، إخراج محمد شاكر خضير، بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، عبد العزيز مخيون، فيدرا، محمد حاتم ومي الغيطي.

من ناحية أخرى تستعد منة شلبي للعودة للدراما الرمضانية بعد غياب أربع سنوات ، وذلك بمسلسل يحمل إسما مؤقتا هو “اتجاه إجباري” في رمضان 2022 .

المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية ، وبدأت تحضيراته مع الشركة المنتجة منذ فترة حيث تعكف كاملة أبو ذكري على اختيار بقية الأبطال حيث تم الاستقرار حتى الآن على منة شلبي وأحمد داود فقط .

وتدور 90% من أحداث المسلسل خارج مصر في إحدى الدول العربية ، وسيجري تصوير هذه المشاهد في لبنان .

وتم الاستقرار على عدد حلقات المسلسل والتي لن تتعد 15 حلقة فقط ، حيث تم الانتهاء من كتابة 5 حلقات حتى الآن .

شاهد أيضاً

لقاء الخميسي عن مشاركتها في أجزاء «راجل و6 ستات»: «ضرني ومكنش المفروض أكمل» 

لقاء الخميسي عن مشاركتها في أجزاء «راجل و6 ستات»: «ضرني ومكنش المفروض أكمل» قالت لقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *