الرئيسية / حكاوي السوشيال / الموت يفجع محمد منير و يتلقى عزاء ابن شقيقته فى عابدين

الموت يفجع محمد منير و يتلقى عزاء ابن شقيقته فى عابدين

تلقى الكينج محمد منير، العزاء فى معتصم كمال، ابن شقيقته، فى جمعية “الدِر وتقالة النوبية” بمنطقة عابدين، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأقارب من النوبيين المتواجدين فى القاهرة.

وحرص الكينج محمد منير على المشاركة فى تشييع جثمان ابن شقيقته  من مسجد الحصرى بأكتوبر، حيث ظهر فى الجنازة داخل سيارته ولم ينزل منها نظراً لظروفه الصحية، ولكن بدا عليه التأثر الشديد بوفاة اين شقيقته، واتجه مع الجثمان إلى مقابر العائلة بالفيوم لدفنه هناك.

كان الكينج محمد منير عاد إلى القاهرة بداية الشهر الجارى من ألمانيا، بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يومًا شارك فيها فى عدد من الحفلات، كما قام بعمل زيارة لفريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته، ويجهز حاليًا الكينج محمد منير لاختيار عدد من الأغانى السينجل لطرحها خلال موسم الشتاء.

واحتفل محمد منير الشهر الماضى بعيد ميلاده، وأعرب لـ”اليوم السابع” عن سعادته باهتمام جمهوره ومحبيه بعيد ميلاده وقال”: جمهورى كل حاجة في حياتى وكل سنة وهو في سعادة وخير، وأشكره على الاحتفال بعيد ميلادى وأتمنى سعادتهم طول الوقت”، مضيفًا: أنه مشغول حاليا بتحضير عدة حفلات سوف يعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى يستعد الكينج محمد منير، لتسجيل ديو غنائى جديد يجمعه بالنجم حميد الشاعرى فى أغنية من ألحان فارس فهمى، وكلمات رضا المصرى، وتوزيع نديم الشاعرى بعنوان “مين يستاهلك”، وهذا هو الديو الثانى الذى يجمعهما سويًا بعد ديو “أكيد” الذى تم تقديمه عام 1986.

شاهد أيضاً

هانى شاكر يتوعد عمر كمال.. سيكون هناك عقاب كبير له بعد التحقيق معه

قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه من واجبنا أن نتحرك ضد أى إساءة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *