الرئيسية / حكاوي السوشيال / ابنة أصالة تكشف عن موعد حفل زفافها: احتمال يكون مع زفاف أمي

ابنة أصالة تكشف عن موعد حفل زفافها: احتمال يكون مع زفاف أمي

كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، عن الموعد الذي حـــددته مع خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، للاحتفال بزفافهما.

ابنة الفنانة السورية قالت، في تصريحات صحفية: ” “قـــررنا أن يكون الزفاف في شهر مارس المقبل، مع فصل الربيع”.

 

وعلقت على الانباء التي ترددت حول تخطــيطها لعمل حفل زفاف مشـــترك مع والدتها أصالة التي تزوجت مؤخراً من الشاعر فائق حسن، حيث قالت ضاحكة: “هذه مجـ ــرد إشـ ــاعات ولم نفكر في هذا الأمر مطـــ ـلقاً، ولكن لم لا، فهي فكرة جيدة على كل حال”.

وكانت قد احتفلت شام الذهبي، بخطوبتها على أحمد هلال، العضو المنتدب لشركة “الهلال جروب”، في شهر إبريل الماضي، وذلك في أحد المراكب النيلية.

شام الذهبي نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أيتها القلوب الحاضره.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان”.


وأضافت: “ولكن لكل أحد أن يأخذ نص ــيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبـ ــت ..اللهم نسألك الثبــ ـات.. أحمد و شام”.

وكانت الفنانة السورية أصالة قد أعلنت مؤخرا زواجها بشكل رسمي من الفنان العراقي فائق حسن، ونشرت صورة جمعتهما، بدت أنها من حفل زفافهما، حيث تألقت أصالة بفستان أبيض شديد الأناقة.

أصالة عبرت عن حبها الشديد لعريسها، بقولها: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وأضافت: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر”.

ووجهت الشكر لكل من هنئها، بقولها: “أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي .. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

وعبرت عن أمنيتها في أن تعيش بسلام وسعادة معه، بقولها: “ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى

شاهد أيضاً

والده تعرف على جثته وبدأ إجراءات دفنه .. قصة عودة كمال الشناوى من الموت

كثيرا ما يتعرض الإنسان لبعض المواقف الغريبة أو يوشك على الموت ولكن ينجو فى آخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *