الرئيسية / حكاوي السوشيال / ياسمين صبري : الفلوس مش كل حاجة ولا انتقد نفسي

ياسمين صبري : الفلوس مش كل حاجة ولا انتقد نفسي

نصائح من ياسمين صبري لجمهورها عن تطوير الذات:”الفلوس مش كل حاجة ولا انتقد نفسي

 

ياسمين صبري شغلت الجمهور اليوم بعد حديثها معهم حول تجربتها في تطوير الذات وتحسين الصحة النفسية، وقدمت عدة نصائح لمتابعيها من خلال إجاباتها عن أسئلتهم عبر حسابها بانستقرام.

 

نصائح ياسمين صبري لجمهورها عن الصحة النفسية وتطوير الذات

وأجابت الفنانة ياسمين صبري عن عدة أسئلة من جمهورها معظمها عن الصحة النفسية وتطوير الذات، من خلال تجربة ياسمين صبري في ذلك المجال، وقدمت عدة نصائح للجمهور من خلال إجاباتها، وأبرزها ردها حول قدرتها على تجاهل التعليقات السلبية وقالت:” لأنني ممتلئة بالحقيقة وفي تطور مستمر”، ونصحت متابعة تعاني من الإحباط وقالت:”لا وجودك في الدنيا كان محسوب من زمان، وليكي أهمية كبيرة جداً، انتي بس لسة معرفتيهاش”.

 

 

ووجهت ياسمين صبري تصيحتها للتغلب على الخوف:” يواجهه الخوف ويكون مستعد.. ساعتها هتضحكي على خوفك القديم وهتستصغريه”، أما عن نصيحتها للثقة في النفس فقالت:”الامتلاء.. معرفة نفسك.. تسمعي صوت نفسك.. البصيرة.. تحبي نفسك كأنك طفلة صغيرة هتحميها من كل شر”، ونصحت متابعة تعاني نفسياً بعد وفاة والدتها:”ماتتصرفيش، تقبلي الشعور بالحزن لانك انسانة، تقبلي كل مشاعرك المنخفضة، واعرفي انها في مكان أفضل، وافتكري دايما انها كانت تحب انك تخليها فخورة بيكي وكوني فخر لها”.

 

ياسمين صبري تكشف إسم مسلسلها الجديد

وقالت ياسمين صبري في نصائحها للجمهور حول تطوير الذات:”ماتخديش التطوير كانه واجب، استمتعي بيه، هتلاقي نفسك بتروحيله من نفسك وبتعملي وقت ليه”، أما عن روتينها الصباحي للتخلص من الضغوط فقالت:”القهوة والبخور والهدوء”، وقالت في نصيحة أخرى لها حول أهمية الأموال:”لا طبعا مفيش حاجة كل حاجة”.

 

 

أما عن انتقادها لنفسها فقالت ياسمين صبري:”لا انتقد نفسي بالعكس أشجعها واطورها واحبها واحترمها وأراعيها، تخيل قطة صغيرة بتربيها هتنتقدها ولا هتحبها؟”، وقالت ياسمين صبري في نصيحة أخرى لفتاة تريد أن تصبح أنيقة مثلها:”أكيد انتي أليجنت لانك سألتي السؤال ده.. قدسي جسدك وانوثتك وعقلك وقلبك”، وكشفت أيضاً ياسمين صبري في ردودها عن تجهيزها لمسلسل جديد بعنوان “دنيا”، بالإضافة إلى عودتها للسينما بعد موسم رمضان المقبل.

 

شاهد أيضاً

والده تعرف على جثته وبدأ إجراءات دفنه .. قصة عودة كمال الشناوى من الموت

كثيرا ما يتعرض الإنسان لبعض المواقف الغريبة أو يوشك على الموت ولكن ينجو فى آخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *