الرئيسية / حكاوي السوشيال / «مش هخاف أقول إنى عملت عملية تجميل» .. أول تعليق من سارة سلامة

«مش هخاف أقول إنى عملت عملية تجميل» .. أول تعليق من سارة سلامة

تحدث الفنانة سارة سلامة، على الجدل الذي أثار خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صورة بملامح مختلفة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أنها أجرت عملية تجميل.

وقالت «سلامة» في لقائها ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة mbc مصر: «الصورة اللي نشرتها مفهاش تجميل خالص، ومعرفش الهجوم دا على ايه، وأنا مش مصدومة خالص وأنا من أول ما طلعت وفي كلام وإشاعات بتطلع من أول ما بدأت ظهوري، أنا مش عارفة إيه سببه».

وأضافت :«وانا لو عملية عملية تجميل، هقول مش هخاف من حاجة، لو في أي حاجة مضيقاني في شكلي وعايزة اغيرها هقول، لأني شخص صريح ومعنديش حاجة أخاف منها».

وتابعت :«أنا مش هدفي أثير الجدل، وده فلتر على الانستجرام لو أي حد استخدمه هيتغير شكله».

وكانت الفنانة سارة سلامة قد خرجت عن صمتها تجاه الانتقادات التي تعرضت لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تغير ملامحها خلال الصور الأخيرة التي قامت بنشرها عبر حساباتها، والتي قال المتابعون إنها قامت بعملية تجميل ولكنها كانت أجمل في السابق.

ونشرت سارة سلامة صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وردت قائلة: “أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة”.

وتظهر الفنانة سارة سلامة، كل فترة على السوشيال ميديا وتنشر صورًا جديدة لها بعد فترة غياب، ولكن هذه المرة مختلفة بسبب الصور الجديدة التي نشرتها وظهرت بملامح مختلفة كثيرًا، ودخل عدد من المتابعين يعلقون على الصور بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأن ملامحها الأول كانت أجمل وأن شكلها أختلف كثيرًا.

وآخر أعمال الفنانة سارة سلامة، المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني.

مسلسل “اسعاف يونس” تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

شاهد أيضاً

والده تعرف على جثته وبدأ إجراءات دفنه .. قصة عودة كمال الشناوى من الموت

كثيرا ما يتعرض الإنسان لبعض المواقف الغريبة أو يوشك على الموت ولكن ينجو فى آخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *