الرئيسية / أول رد فعل من والد حسام حبيب بعد انفصال نجله عن شيرين عبد الوهاب

أول رد فعل من والد حسام حبيب بعد انفصال نجله عن شيرين عبد الوهاب

أول رد فعل من والد حسام حبيب بعد انفصال نجله عن شيرين عبد الوهاب
أكد حسن حبيب، والد الفنان حسام حبيب وقوع الطلاق بين نجله والفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال مشاركته للبيان الذي صدر عنها عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”.

وكانت أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا بشأن انفصالها عن الفنان حسام حبيب، حيث كشفت أن أسباب الانفصال تعنيها بمفردها مطالبة وسائل الاعلام والصحافة بتحري الدقة.

جاء في البيان، “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

أضاف البيان، “وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

تابع، “إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

 

شاهد أيضاً

خبير أسواق مال يتوقع هبوط أسعار الذهب …و جرام عيار 21 قد ينخفض بمقدار 50 جنيه

خبير أسواق مال يتوقع هبوط أسعار الذهب …و جرام عيار 21 قد يشهد ينخفض بمقدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *