الرئيسية / حكاوي السوشيال / حسن الرداد أتمنى إعادة تمثيل فيلم الشقة من حق الزوجة…ولم “يعجبني عشان خارجين”

حسن الرداد أتمنى إعادة تمثيل فيلم الشقة من حق الزوجة…ولم “يعجبني عشان خارجين”

أكد الفنان حسن الرداد، أنه من أكثر المعجبين بالفنان الراحل محمود عبد العزيز .

وأضاف الرداد، أنه حال تكرار انتاج عمل من بطولة الفنان محمود عبد العزيز،فهو يتمني إعادة عمل فيلم ” الشقة من حق الزوجة ”

وأوضح الرداد ، أن حال تجسيد شخصية تاريخية فهو يتمني تجسيد شخصية الخديوي محمد علي .

وأشار إلي أنه حال تجسيد السيرة الذاتية لفنان فهو يتمني تجسيد السيرة الذاتية للفنان الراحل عمر الشريف .

وتابع أن فيلم عشان خارجين ، من أكثر الافلام التي جسدها ولم تعجبه عند مشاهدته ، موضحاً أن الفيلم في بدايته كان جيدا ثم تم تغيير الورق .

 

ولفت إلي أن الفنانة دلال عبدالعزيز، لم تكن تعرف وفاة الفنان سمير غانم حتى توفيت، مؤكدُا أن معظم الأخبار التي كان يتم إطلاقها في ذلك الوقت مجرد شائعات، موجهًا حديثه للصحفيين أن يتحلوا بالمهنية، ولا يطلقوا الشائعات.

وأضاف «الرداد» أثناء استضافته في برنامج «حبر سري»، المذاع على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، أنه ظل برفقة إيمي سمير غانم في المستشفى لمدة 4 شهور، قائلًا: «قعدنا 4 شهور مبنشوفش الشارع.. بنزل بس أروح من مستشفى للتانية.. ومخرجناش غير على دفنة سمير غانم.. والناس متعرفش جوانب كتير من حياة الفنان.. ومش حابب استفيض في النقطة دي احترامًا لإيمي ودنيا في إن هما اللي يصرحوا بالكلام دا».

وفي سياق آخر، أوضح «الرداد» أنه لم يحاول هو وزوجته إيمي سمير غانم أن يسيرا على خطى شويكار وفؤاد المهندس كثنائي فني ناجح، مؤكدًا أن النجاح كبر لدرجة أن كل الصناع كانوا يطلبوهما سويًا.


أما عن شائعات طلاقهما، أوضح أنها كثيرة للغاية منذ ارتباطهما من 5 سنوات، ولكن ليس لها أساس من الصحة، مؤكدًا أنها في فترة من الفترات وصلت الشائعات إلى أن ضابط في أحد الكمائن سأله هل بالفعل طلق إيمي سمير غانم، مضيفًا إلى أنه في بداية ارتباطهما كان يحافظ على الخصوصية معتبرًا أن ذلك موضوع شخصي، لذلك كان ينفي ارتباطهما أو يلتزم الصمت.

و كشف الرداد عن طبيعة مرض والدته الراحلة قائلا: “والدتي كانت بتدخل المستشفى كل 3 اسابيع والناس متعرفش ده ومش بتشوف الحاجات الخاصة، وكنت بعمل توازن وبحاول اختفي وكانت والدتي بتنقل دم كل 3 اسابيع”.

أضاف أن ظروف مرض والدته كانت وراء اعتذاره عن عدد من الأعمال الفنية التي حققت النجاح بعد عرضها بأبطال آخرين، مشيرا إلى أنه لا يندم على اختياراته، كما أنه اعتذر لظروف شخصية عن تقديم مسلسل “كلبش”، ليذهب الدور إلى أمير كرارة، الذي حقق نجاحا واسعا، وقال: ” عمري ما زعلت ورزقي متأكد أنى هاخده، والعمل ده بتاع أمير، قعد معايا سنتين وكنت هعمله قبل حق ميت واخترت أعمل حق ميت الأول”.

وأعلن الفنان حسن الرداد، عن بحثه رفقة إيمي عن سيناريو يعجبهما ليعودا به مجددًا إلى الجمهور، قائلًا: «الجمهور حابب يشوفنا مع بعض واننا نعمل شغل لوحدينا بقى صعب وقلنا نأخذ استراحة شويه وبعدين نرجع تاني والفترة اللي جايه بندور على سيناريو شغل مع بعض إن شاء الله».

شاهد أيضاً

والده تعرف على جثته وبدأ إجراءات دفنه .. قصة عودة كمال الشناوى من الموت

كثيرا ما يتعرض الإنسان لبعض المواقف الغريبة أو يوشك على الموت ولكن ينجو فى آخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *