الرئيسية / إحداها بثوب مشقوق لأعلى الفخذ.. جلسات تصوير صيفية مبهرة لدرة على شاطئ البحر

إحداها بثوب مشقوق لأعلى الفخذ.. جلسات تصوير صيفية مبهرة لدرة على شاطئ البحر

يبدو أن درة استغلت فترة توقف نشاطها الفني في الخضوع لعدة جلسات تصوير صيفية مبهرة، وحرصت على مشاركة متابعيها بلقطات منها.

درة ظهرت في جلسة تصوير مميزة على شاطئ البحر، تضرب الأمواج بطلّة لافتة، ارتدت فيها فستان مشقوق لأعلى الفخذ، متزينة بماكياج قوي، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة بسبطة، وهو الـ«لوك» الذي أثار اعجاب الكثيرين من أصدقائها ومتابعيها.

ونشرت الفنانة درة زروق عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” تلك الإطلالة المميزة المختلفة.

وعلقت قائلة “تستحق أن تكون محبوبًا ومختارًا لا تكاد تحب أو تختار” وجاءت تعليقات المتابعين والمحبين يتغزلون فى جمال الفنانة درة زروق.

الطلّة الثانية، كانت أكثر عفوية وجاذبية لدرة التي اختارت أن تهنئ بها المرأة التونسية بمناسبة عيد المرأة التونسية، وفيها ظهرت بـ«جيب» بيضاء قصيرة، ونسقت معها «توب» طويل بألوان مبهجة، مسدلة شعرها بشكل عفوي، وقد ارفقت الصور بتعليق كتبت فيه: «كل عام وأنتِ جميلة وصامدة,. عيد المرأة التونسية».

أما أحدث جلسة تصوير خضعت لها درة، ونشرت صوراً منها، فظهرت فيها بـ«jumpsuit» بيضاء شديدة الأناقة، ذو كتب واحد، وقد أبرزت جمال خصرها بحزام براق.

ظهرت أيضًا في وقت سابق ترتدي فستان باللون اللبني اللامع، قصير اللون، مع شنطة باللون الفضي، وشعر منسدل على الكتف، ومكياج لامع مناسب لتلك الإطلالة المميزة.

ونشرت الفنانة درة زروق عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام” تلك الإطلالة المميزة.

وكتبت قائلة” عندما يكون لديك قلب وروح نقية لا يمكن للجميع الاعتراف بذلك ولكن الناس الحقيقين سوف يروا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

290 مليار جنيه حصيلة بيع شهادة 25% بالبنك الآهلي المصري … وينتهى طرحها للعملاء بنهاية عمل غدا

أعلن البنك الاهلى المصرى انه تقرر انتهاء طرح الشهادات البلاتينية السنوية ذات العائد ٢٢,٥٪؜ و …