الرئيسية / أخبار / هنادي مهنا تروج لأحدث صيحات موضة فساتين زفاف 2020 بثوب أوف وايت مرصّع بالحبّات اللامعة

هنادي مهنا تروج لأحدث صيحات موضة فساتين زفاف 2020 بثوب أوف وايت مرصّع بالحبّات اللامعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا جديدة للفنانة هنادي مهنا، وذلك من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور شريف مختار.

وتألقت هنادي مهنا فى الصور بإطلالة أنيقة ومبهرة، حيث ارتدت فستان زفاف باللون الأوف وايت، واتسم التصميم بأنه مرصع بالكامل بالحبات اللامعة التى زادت من جمال الفستان، كما تميز بالظهر المكشوف الذي يتصدر احدث صيحات موضة فساتين زفاف 2020.

وحمل فستان هنادي مهنا فى أحدث جلسة تصوير توقيع المصمم المبدع أحمد العقاد، وتميز الفستان بذيل طويل للغاية مما زاد من فخامة إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هنادي مهنا على خصلات شعرها البني المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت لها خبيرة التجميل دينا راغب مكياجًا جذابًا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

يأتي ذلك بعد أيام من تواجد الفنانة هنادي مهنا، مع خطيبها النجم أحمد خالد صالح، في الساحل الشمالي خلال قضاء العطلة الصيفية، ففي وقت سابق، نشر الأخير صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” على أحد الشواطئ، التقطتها خطيبته الفنانة هنادي مهنا معلقا عليها: “انتي قمري ونجومي”، فيما علقت عليه قائلة: “إيه حلاوتك دي”.

كما التقط أحمد خالد صالح، صورة للفنانة هنادي مهنا نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين على المنصة الاجتماعية.

يذكر أن هنادي احتفلت بعيد ميلادها الـ 23 في 28 يوليو 2020، وشاركت مهنا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة جديدة لها لاقت إعجاب الآلاف من المتابعين على منصات السوشيال ميديا.

وظهرت الفنانة هنادي مهنا بـ لوك جديد في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث كانت حمل “بلالين” في جلسة تصويرية جديدة خلال احتفالها بعيد ميلادها، معلقة: “عيد ميلاد الفتاة.. المكياج رائع”.

 

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …