الرئيسية / أخبار / شيرين عبدالوهاب بزيادة وزن ملحوظة في أحدث ظهور مع حسام حبيب بعد شائعات انفصالهما.. شاهد

شيرين عبدالوهاب بزيادة وزن ملحوظة في أحدث ظهور مع حسام حبيب بعد شائعات انفصالهما.. شاهد

ظهرت صورة حديثة تجمع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بزوجها الفنان حسام حبيب، وذلك في أحدث ظهور لهما معا بعد الشائعات التي ترددت حول انفصالهما.

شيرن أطلت في الصورة بفستان طويل فضفاض كشف عن زيادة وزنها بشكل ملحوظ، وقد جمعت شعرها للخلف، وبدت بدون مكياج على وجهها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منذ فترة  معلومات تشير إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب تشاجرا مع بعضهما البعض، ووصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ، فيما استعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

كما أكدت هذه الخلافات موقع جريدة اليوم السابع الذي ذكر أن خناقة كبيرة اشتعلت بين النجمين بفيلا حسام حبيب بمدينة الرحاب، وصلت إلى التراشق بالألفاظ، واستعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

وأكدت اليوم السابع نقلا عن مصادر لم تسمها أن أحمد سعد سارع إلى فيلا حسام حبيب ‏واستطاع أن يصلح بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، قبل أن يتطور الأمر ‏بينها إذ أصرت شيرين عبد الوهاب على الطلاق لكن حسام حبيب رفض، وغادر الرحاب وقد تصالح ‏الزوجان.

وقالت الجريدة إن تلك الواقعة غريبة على جمهور شرين وحسام حبيب خاصة الثنائى لا يتركان ظهورا إعلاميا أو مناسبة إلا وتبادلا كلمات الحب والغزل، حتى وصفهما البعض بأسعد زوجين فى الوسط الفنى، فدائما تتغزل شيرين فى وسامة حسام حبيب بينما وصفها الأخير بوش الخير عليه، فذلك حسام حبيب الذى قال إن شيرين هى من طلبت يده، وهو لا يعد هذا أمرًا غير مرغوب فيه، وهذه شيرين التى قالت فى تصريحات إعلامية عن أول لقاء بينهما، “شوفته يومها حبيبى، وقلت له هو ينفع نتجوز؟” فرد أنها لو انتظرت لطلب منها الطلب نفسه.

ومن جانبه، نفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، مغردًا: “فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”.

كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

فيما أكد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء اليوم أن شقيقته شيرين عبد الوهاب وزوجها في منزلهما الآن، قائلا: “حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا”، مازحًا: “يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

شاهد أيضاً

وزير المالية: تدبير 2.3 مليار جنيه لدعم صرف مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بالمحافظات

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم تدبير ٢,٣ مليار جنيه لدعم الصناديق والحسابات …