الرئيسية / أخبار / “جناحي الثاني اتكسر”… محمد صبحي يتذكر رفيقة كفاحه سعاد نصر ويكشف عن أجره في “يوميات ونيس” و”رحلة المليون”

“جناحي الثاني اتكسر”… محمد صبحي يتذكر رفيقة كفاحه سعاد نصر ويكشف عن أجره في “يوميات ونيس” و”رحلة المليون”

أكد الفنان القدير محمد صبحي، أن رحيل الفنانة سعاد نصر، جعله يشعر باليُتم الفني والإنساني، حيث قال عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “عندما رحلت سعاد شعرت باليُتم الفني والإنساني، كما لو كان جناحي الثاني اتكسر”.

وكان قد أكد صبحي أن الجمهور هو من يطلق عليه الألقاب المختلفة، لكنه كشف عن لقبه المفضل وهو لقب “بابا ونيس”، مشيرا إلى أن هذا اللقب جعله يشعر بأنه أثر في حياة الناس.

وكتب صبحي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “جمهوري هو الذى يُلقبنى ولا يُفرض عليا ألقاب، ولكن لقبى المفضل هو بابا ونيس، لأنه يجعلني أشعر أنني قد آثرت في حياة الناس ولو بجزء بسيط”.

وكشف الفنان محمد صبحي من قبل عن أجره الذي تقاضاه منذ مشاركته في مسلسل “يوميات ونيس” وحتى الآن.

جاوب صبحي أثناء حضوره ندوة لتكريمه في قصر السينما، قائلا: “تقاضيت عن كل حلقة من مسلسل (يوميات ونيس) عام ١٩٩٤ نحو ١٢٠٠ جنيها”.

وأضاف أنه تعاقد مع التليفزيون المصري على تقديم الأجزاء ٦ و٧و٨ من “يوميات ونيس”، وفضل تقاضي مقابل بلغ ٨٠٠ ألف جنيه.

أما عن مسلسلي “رحلة المليون” و”سنبل بعد المليون”، فكشف أنه تقاضى عنهما ٤٠ جنيها للحلقة الواحدة، فكان مجمل ما يتقاضاه عن المسلسل ٣٠ حلقة، بعد الضرائب يصل إلى نحو ٩٦٠ جنيها.

وأشار محمد صبحي إلى أن أعلى أجر حصل عليه كان قبل عام 2010، هو وزملائه نور الشريف ويحيى الفخراني، وبلغ ٦ ملايين جنيه.

يذكر أن آخر أعمال صبحي كانت مسرحية “خيبتنا” التي تتناول أحداث الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمي في علم الجينات والاستنساخ على المواطنين بالعالم العربي والأمريكي، وتدور في إطار كوميدي غنائي استعراضي يجسد فيه صبحي شخصية الدكتور “يائس” العالم في علم الجينات.

مسرحية “خيبتنا” من تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحي، وشاركه البطولة كل من سماح وندى ماهر وسميرة عبدالعزيز وبوسي الهواري وميرنا زكرى وعبير فاروق وشوقي طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضي.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …