الرئيسية / حكاوي السوشيال / أول تعليق لكارولين عزمي بعد القبض على المتحـــرش بها: حــقي رجــعلي ومــش هتنازل

أول تعليق لكارولين عزمي بعد القبض على المتحـــرش بها: حــقي رجــعلي ومــش هتنازل

أكدت الفنانة المصرية كارولين عزمي أنه تم القبـــض على الشخص الذي تحــ ـرش بها، خلال قيادتها لسيارتها.

كارولين عزمي، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “حــقي رجعلي عايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة ووقفتهم”.

ووجهت نصيحة للبنات، بقولها: “شكرا أنكم مســكتو الشخص دا في نفس اليوم وأحب أقول لكل البنات أي موقف تتعـــرضيله اوعي تســـكتي واجـــهي ومتخـــ ـافيش وحـ ــقك هيجيلك.. إحنا في بلد فيها قانون”.

الفنانة الشابة أكدت أنها لن تتنازل عن القضية، بقولها: “مع احـــترامي لزوجته وأولاده بس أنا مش هتــــنازل وأتمنى يكون درس ليه وعـــبرة لغيره”.

وكانت قد كشفت الفنانة كارولين عزمي عن تعرضها للتحـــ رش من قبل أحد الأشخاص وهي تقود سيارتها.

وعبر حسابها على انستجرام وثقت كارولين عزمي تعرضها للتحـــ رش بنشر مقطع فيديو للواقعة وعلقت عليه “مساء الخير، أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف إني شخص مالوش في المشــ اكل ولا عمري شاركت مشــــ كلة تخصني سوشيال ميديا”.

وتابعت كارولين عزمي “باختصار النهارده كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كــ سر عليا، كل اللي عملتوا إني بصتله وبصيت قدامي فلقيته بيكرر نفس الحركة تاني بإستظراف، روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان أخـــــ وفه وأخليه يبطل يضـــ ايقني”.

 

وأضافت “اتفـــ اجأت وهو بيقولي بتصوريني يا بنت … ساعتها اتخـــضيت وبدأت أصور بجد وإنتوا هتشوفوا في الفيديو الحركات اللي بإيده والشتـــ ايم، وبدأ يقولي تعالي ورايا والحقيقة إني مش عارفة أروح واره فين أو كان عايز يعمل إيه ولانى اتــــ وترت وخــــ وفت ساعتها مقدرش أصور ١٪؜ من اللي عمله الشخص ده”.

 

واختتمت كارولين عزمي”أنا اتـ شـــمت واتهـــ انت واتـ شـــمت بأهلى بأقـــ ذر الشتـــ ايم النهارده من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقي لمجرد إنه شخص مــ ريض، أكيد الشخص ده أذى بنات كتير لأنه تقريبا متعود على الحركات دي ومتعود يخــ وفهم ومش همه حتى إنه يتصور ويتفــ ضح، أنا عايزة حقي يرجعلي”.

 

من هي كارولين عزمي ؟
اسمها كارولين كمال عزمي، ولدت في 14 أبريل سنة 1996، وديانتها مسيحية، ووالدها هو رجل الأعمال كمال عزمي.

 

تخرجت من معهد الفنون المسرحية، درست التمثيل والمسرح بالمعهد، بدايتها الفنية جاءت على المسرح، أثبتت موهبتها وكــ سرت على رهبة التمثيل أمام الجمهور بوقوفها على خشبة المسرح ، لفتت الأنظار لها خاصتا في تقديمها للأدوار الكوميدية بالمسرحيات التي شاركت بها مثل مسرحية بوجي وضمضم ومسرحية الحب في قلب هضبة القلب .

كارولين عزمي

أول وقوف لها أمام الكاميرات سنة 2017م في أربع مسلسلات في سنة واحدة، دور سلمى العطار بمسلسل الأب الروحي، دور هاجر في مسلسل أبو العروسة، دور مريم في مسلسل رمضان كريم، ودور ليلى في مسلسل الحلال

اشتهرت مع نجاح المسلسلات التي مثلت بها، لوحظ موهبتها في تقديم الأدوار وتقمصها ، رغم صغر سنها وأنها أول مرة تقوم بالتمثيل الحقيقي أمام الكاميرات إلا أنها أبدعت واشتهرت سريعا

 

شاركت في السباق الرمضاني 2018م من خلال 3 مسلسلات مختلفة هي الشارع اللي ورانا ومسلسل الأب الروحي الجزء الثاني ومسلسل سرايا حمدين .

كارولين عزمي

حياة كارولين عزمي الشخصية
أما عن حياتها الشخصية فقد أقام المنتج إبراهيم إسحاق، ابن صاحب شركة الريماس للإنتاج الفني، حفلا كبيرا للاحتفال بعيد ميلاد كارولين الثاني و العشرون ثم أعلن خطبتهما ، كان حفلا كبيرا حضره أسرتيهما وأصدقاءهم المقربين

عن موهبتها فهي تعتبر التمثيل موهبتها الوحيدة منذ صغرها، هي لا تمارس الرياضي وحلمها الوحيد أن تنجح في مشوارها الفني وتصبح ممثلة كبيرة ومحبوبة من جمهورها .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات شاركت فيها كارولين عزمي
أعمال تلفزيونية: الأب الروحي، أبو العروسة، رمضان كريم، الحلال، فوق السحاب، الشارع إلي ورانا، الأب الروحي ج2 ج1، سرايا حمدين 2018، رأس الغول، الحلال، ونحب تاني ليه، القمر آخر الدنيا

– شاركت في العديد من الأعمال المسرحية ضمن سلسلة عروض مسرح النهار، حيث شاركت في مسرحيات “الحب في قلب هضبة الهرم، أمباليه، بوجي وضمضم”.

بجانب التمثيل تهوى كارولين عزمي الرسم، وهي بارعة به.

 

رشحها المنتج إبراهيم حمودة لتقديم دور “هاجر”، في أبو العروسة، وبعد تواصلها مع الشركة المنتجة “سكوير ميديا”، رفضت أداء الدور تماماً، إلا أن مخرج العمل أقنعها برفقة المنتج حتى تعاقدت على المسلسل قبل البدء في تصويره، وفقاً لتصريحات صحفية لها.

 

قالت كارولين مع إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة “، إن شخصية هاجر التي قامت بتجــ سيدها في أبو العروسة، هي شخصية حقيقة تتواجد معها منذ طفولتها، موضحة أن شخصية البنت الشقية وعلاقتها بأسرتها تتواجد داخل جميع الأسر المصرية

 

أضافت: أن مسلسل أبو العروسة هو سبب تواجدها على الساحة الفنية والسبب الرئيسي في شهرتها قائلة: “شخصية هاجر الناس كلها عرفتني منها”.

 

قالت عن بدايتها الفنية، كان يوجد 400 فتاة وتم اختيار 150 فقط و تم التصفية إلى 11 فتاة، وتم اختيارها من الفنان محمود حميدة للمشاركة في مسلسل الأب الروحي، إذ جســ دت دور سلمى العطار.

 

شاهد أيضاً

تعرف علي سبب إلقاء القــبض على حسام حبيب؟

­ ­ألقت قوات الأمن القــبض على الفنان المصري حسام حبيب للتحقيق معه، وذلك بعد البــلاغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *