الرئيسية / حكاوي السوشيال / «رفع قضية ضد والدته من أجل الميراث».. وفاة ابن شريفة ماهر

«رفع قضية ضد والدته من أجل الميراث».. وفاة ابن شريفة ماهر

توفي الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر «مجدي»، صباح اليوم، وفقا لما أفاد به شقيقه حليم في تصريح .

وقال «حليم»: «توفي (مجدي) أخونا الكبير، ربنا يرحمه ويغفر له ذنوبه»، مشيرا إلى أن الراحل شارك مع أشقائه في دعوى قضائية أقاموها ضد والدتهم شريفة ماهر.

وعن إمكانية مشاركة شريفة ماهر في مراسم الجنازة، قال: «لسه مش عارف هيحصل إيه، أنا رايحلها في الطريق دلوقتي».

خلاف شريفة ماهر مع ابنها

وسابقا قالت الفنانة شريفة ماهر، إنها تملك الجنسية السويدية لكن تفضل الإقامة في مصر دائمًا: «مش بطيق أقعد هناك شهر”، متطرقة إلى مشكلاتها مع أبنائها خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»: «وزعت جزءا كبيرا من ميراثى، شريف وطارق شتمونى، شريف زقنى مرتين ودراعى اتكسر من 4 سنين، ولادى أخدوا كل اللي حيلتى».

وعن ابنتها ناهد، قالت: «مش حنينة، وقلبها جامد علىّ، أجمد من إخواتها، دى ما سألتش علىّ، وشريف طول عمره بيحب الفلوس أكتر من أبوه وأمه، بيعبد القرش».

و كشفت الفنانة شريفة ماهر، عن تفاصيل وفاة ابنها الأكبر مجدي، إثر خضوعه لعملية جراحية بالقلب، وأكدت أنها تسامحه من كل قلبها، ولكن لن تعفو عن نجلها الآخر شريف وابنتها ناهد، قائلة: «مش هسامحهم عشان حرموني من ابني ومشفتهوش بقالي سنة»، وذلك من خلال بث مباشر لـ «الوطن».

الفنانة القديرة: ابني المتوفى لم يكن طرفا بالنزاع.. «هما اللي حرضوه»
وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، ان ابنها المتوفى مجدي، لم يكن طرفا بالنزاع ضدها غير بتحريض من نجلها شريف، حيث جعله أخوه يتضامن معه هو وشقيقتهما ناهد ضدها ودخوله بالصراعات.

وتابعت ماهر، أن ابنها الأكبر مجدي توفي قبل أن تراه، بمستشفى «بدران»، ولم يقم له عزاء حتى الآن، وأن أبناءه جاءوا من السويد وحضروا جنازة والدهم، لكنهم لم يتواصلوا معها حتى الآن مطلقا.

وأكدت أنها علمت بالصدفة من أصدقاء لها بالسويد أن نجلها مجدي، يخضع لعملية بالقلب، ولم يخبرها أحد من أبنائها بذلك أو من أحفادها.

وأضافت شريفة ماهر، أن الصراع والخلافات منذ زواج ابنتها ناهد، قائلة: «سرقتني من يوم ما جت تتجوز»، بينما استغل نجلها شريف ضعف نظرها، وأجبرها على التنازل عن أملاكها، بحسب قولها.

وكشفت شريفة ماهر، أن القضية التي يرفعها عليها ابنها شريف هي عدم التعرض لأملاك شقيقته ناهد، وأملاكه التي تؤكد ماهر أنها بالأصل أملاكها، بينما هم تحايلوا عليها وأخذوها منها بالخداع، كما وصفت من خلال البث المباشر لـ «الوطن».

وأشارت إلى أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب منذ 45 عاما، وأطلقت عددا من المشروعات العقارية، وعن ذكرياتها الفنية قالت: «فى فيلم أعز الحبايب شكرى سرحان ضربنى بالقلم وعينى جابت دم، وما بقتش أشوف كويس، ودلوقتى شريف ابنى استغل الحكاية دى، ومضانى على 4 عقود لأملاكى ما أعرفش فيهم إيه».

وتابعت: «مش هشتكيه، ربنا هيجيب لى حقى، أبوه قبل ما يموت قال لى هأمّنك عشان شريف لما أموت هياخد منك كل حاجة، وفعلا طول عمره بيعبد الفلوس، وما كنتش أتخيل إنه يعمل فىّ كده، ده بقاله 9 شهور ما قاليش انتى فين».

واختتمت بأسى: “ده طردنى من شقتى الإيجار، ودلوقتى قاعدة فى عمارة كاتباها باسم بنتى نيفين، وحد قال لى إن شريف طلب الفيلا من الشهر العقارى رغم إن نيفين مسجلاها، وفعلا استولى عليها وخان الأمانة».

تعرفوا على نجل الفنانة شريفة ماهر.. ممثل شاب وشارك في هذه الاعمال

منذ ظهورها على الشاشة في الخمسينات من القرن الماضي، لفتت الفنانة شريفة ماهر الأنظار إلى جمالها وتميز شكلها الذي أتاح لها تقديم أدوار المرأة القوية صاحبة الشخصية.

الفنانة شريفة ماهر، تزوجت في بداية عمرها في سن 15 عاماً ، وكان بعد أمر من والدها وعلى الرغم من فـ شـ ل زواجها الأول

ولكن والدها زوجها مرة أخرى يكبرها ب 10 سنوات وانتهى الزواج مرة أخرى بالفـ شـ ل.

وقامت الفنانة شريف ماهر ، بالزواج من بطل الاسكواش عبد الواحد عبد العزيز

وسافرت معه إلى مدينة السويد في فترة السبعينيات واستقرت هناك لفترة طويلة بعيدة عن الفن وأنجبت ابنها الوحيد، طارق عبد الواحد.

وقد صرحت أن فترة ابتعادها عن مصر: أنا لم اعتزل الفن يومًا واحدا، ولم اغب عنه طوال الفترة التي قضيتها في السويد لأن الفن في د مـ ي منذ الصغر

وأثناء سفري كنت أتابع السينما تحديدا والفن في مصر بشكل عام من خلال المحطات الفضائية والشرائط التي كانت تصلني أولاً بأول

إلى جانب إنني لمست أن ابني الممثل الشاب طارق عبد الواحد يمتلك موهبة حقيقية وتأكدت أنها لن تتحقق إلا في مصر

لأنك كما تعلم أن بلدا مثل السويد رغم تقدمها الكبير إلا أنها ضعيفة جدًا في مجال الفن.

في أوائل الألفية الجديدة، عادت شريفة ماهر إلى مصر وقررت العودة إلى الفن من المشاركة في عدة أعمال منها فيلم المصير ليوسف شاهين

وأيضاً من خلال تأسيس شركة انتاج حملت اسم هوليوود، وقامت بانتاج عدة أعمال أشركت فيها ابنها طارق إيماناً منها بموهبته في التمثيل.

 

طارق عبد الواحد شارك في عدة أعمال منها فيلم أبناء الشـ يـ طـ ا ن، فيلم لوكان ده حلم، مسلسل الطريق إلى الحقيقة وغيرها نعرفكم عليه في هذا الألبوم شاهدوا صوره.

شاهد أيضاً

تعرف علي سبب إلقاء القــبض على حسام حبيب؟

­ ­ألقت قوات الأمن القــبض على الفنان المصري حسام حبيب للتحقيق معه، وذلك بعد البــلاغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *