الرئيسية / أخبار / مي حلمي آخر انطلاق بعد طلاقها من محمد رشاد.. صور

مي حلمي آخر انطلاق بعد طلاقها من محمد رشاد.. صور

بعد أيام قليلة من طلاقها من الفنان محمد رشاد، قررت الإعلامية مي حلمي الهروب من أحزانها، بالسفر للاستمتاع بأجازتها الصيفية بعيدا عن الضغوط.

مي نشرت صورة لها من داخل الطائرة، على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “باي باي.. حبة فس”.

الإعلامية المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من رحلتها، والتي ظهرت خلالها آخر انطلاق وسعادة.

كما نشرت مجموعة صور لها من داخل حمام السباحة، كما نشرت صورة جمعتها بوالدتها، التي رافقتها في رحلتها، وعلقت قائلة: “الغالية أمي الضهر والسند في الدنيا”.

وكان محمد رشاد قد أكد أنه طلق زوجته مي حلمي 3 مرات، وبالتالي لا يمكن لهما العودة لحياتهما الزوجية مجدداً وفقاً للشريعة الإسلامية.

رشاد فاجأ متابعيه عبر انستجرام، وكتب: “قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان. صدق الله العظيم”.

وأضاف: “الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي”.

وتابع: “وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش.. أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش. وفي الأول والآخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة”.

واستطرد: “قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو وكل شيئ نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا. ودا هيكون آخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …