الرئيسية / فن / الأمور خرجت عن السيطرة.. كواليس حفل شيرين عبدالوهاب.. ارتدت ملابس رياضية والأمن أنهى الحفل حفاظا على حياتها

الأمور خرجت عن السيطرة.. كواليس حفل شيرين عبدالوهاب.. ارتدت ملابس رياضية والأمن أنهى الحفل حفاظا على حياتها

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب التريند وكل محركات البحث على جوجل منذ حفلها السبت الماضي بدولة الكويت، حيث أنها لم تتمالك نفسها على المسرح وبكـــ ت أمام جمهورها، كما ارتدت ملابس رياضية في سابقة هي الأولى من نوعها، فضلا عن ظهورها بوزن زائد وملامحة مـــ رهقة

حققت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاحا لافتا في حفلها الأخير الذي أحيته في الكويت يوم السبت الماضي.

كشف الصحفي أحمد أبو اليزيد بعض التفاصيل عن كواليس الحفل، ومنها أن شيرين كانت مـــ ريضة وتحاملت على آلامها لتصعد إلى المسرح وتغني للجمهور، بعد أن حصلت على حقنة مسكنة.

سبب ارتداء شيرين عبدالوهاب ملابس رياضية

وأضاف أن شيرين عبد الوهاب كانت مصــ ابة بنزلة برد شديدة، وأوصاها الأطباء بعدم ارتداء الفساتين بسبب برودة الجو وغنائها في مكان مفتوح، وهو ما اضطرها للظهور بالملابس الرياضية في الحفل.

وأشار أبو اليزيد إلى أن الحفل بدأ بشكل منظم للغاية، لكن مع تزاحم الجمهور أمام أبواب المسرح، خرجت الأمور عن السيطرة واضطر الأمن لإبلاغ منظمة الحفل بسرعة انهائه حفاظا على سلامة شيرين عبد الوهاب والجمهور المتواجد داخل المسرح.

بكــــ اء شيرين عبدالوهاب على المسرح

و بـــ كت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بعد تقديمها لإحدى الأغاني وسط تصفيق وإشادات جماهيرية كبيرة، كما وجهت شيرين رسالة للجمهور وقالت “وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس”.

وتابعت ” ليه عاوزين أغنيات حــ زينة بتفكرنى بأيام وحشة” كما امتعت شيرين عبد الوهاب الجمهور بباقة من أجمل أغانيها.

كشفت فاطمة حمادة، منظمة حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت، عن تعرض الحفل لتدخلات من إحدى الجهات أدت إلى ارتباك وسوء تنظيم.

وقالت فاطمة حمادة في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس ببرنامج MBCTrending : الكلام عن تأخر شيرين أكثر من ساعتين عن موعد صعودها للمسرح غير صحيح، والمطرب آدم نزل من المسرح في موعده الساعة 11 مساء

وبعدها بدأت وصلة شيرين، واستغرق تغيير الفرقة الموسيقية بعض الوقت، خاصة وأن فرقة آدم مكونة من 15 شخصا، وفرقة شيرين كانت أوركسترا تضم أكثر من 40 عازفا.

وأضافت : موعد بدء الحفل كان الساعة 8:30 مساء، وبدأنا فعليا الساعة 9 مساء بسبب تأخر الجمهور، أما السؤال عن استمرار وصلة شيرين لمدة ساعة واحدة فقط فيوجه للجهة المسؤولة عن إصدار التصاريح، لأنها أعطتنا التصريح حتى الساعة الواحدة صباحا، في حين أن نفس اليوم شهد حفلا للفنان عبد الله الرويشد امتد للثالثة فجرا.

وتابعت : تقريبا ثلاثة أرباع برنامج شيرين الذي تم التحضير له لم يقدم، بسبب جهات منح التصريح التي أوقفتنا، رغم أن التصريح يسمح لنا بمواصلة الحفل حتى الثالثة إلا الربع.

وردا على سؤال عن أسباب سوء التنظيم قالت : حدثت عمـــ لية تخــ ريب متعمد للحفل، وتدخلت إحدى الجهات التي طـــ معت في الحفل

وعلى هذا الأساس تقدمنا بشكوى رسمية وسنأخذ حقنا، والارتباك استمر نصف ساعة تداركنا خلالها الأمور وسيطرنا على الوضع مع رجال الأمن، وبعدها عاد الحفل لحالته الطبيعية، وطبيعي وجود شكـ وى من بعض الناس بعدما حدث.

وردا على سؤال هل رفضت شيرين عمل بروفة بسبب استيائها من مشاركة آدم بدون علمها؟ قالت : لا يستطيع أي منظم حفل التعاقد مع فنان دون الرجوع إلى الفنان الأساسي، وفي البداية كان الحفل لشيرين فقط، وعندما عرضنا عليها رحبت وقالت أنا بحب آدم، أما البروفة فهي أمر يرجع للفنان، ونحن نظمنا حفل شيرين السابق في الكويت ولم تقم بإجراء بروفة.

ووجهت شيرين رسالة للجمهور وقالت “وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس”

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت قبل أيام تعيين المنتجة سارة الطباخ مديرة لأعمالها، وبدأت في طرح أغنيات ألبومها الجديد بشكل منفرد، وأخرها أغنية “وبحلفلك” من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

متحاولش تحسب سعره بالمصري…سعر فستان شيرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن صمــ ـتها لترد على التسجيل الصوتي المنسـ ــوب لحسين حبيب، والد زوجها حسام حبيب، والذي كشف فيه عن مخـ ــطط الأخير للزواج عليها والاسـ ــتيلاء على أموالها.

وفي رد غــ ـير متـــوقــ ـع، دافــ ــعت شيرين عن زوجها، مكدة أن هذه الاتهــ ـامات باط ـــلة، ووصفته بأنه “رجل نظيف”، حيث قالت في تسجيلات صوتية نشرتها على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “عاوزه أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضــ ــف رجالة الدنيا ومتـــربى وبيحبنى أكتر من نفـــ ـسى وميستــ ـهلش منكوا كم القسـ ـــاوة دى عشان أنتوا متعــ ـرفهـ ـــوش”.

ابنة شيرين عبدالوهاب تكشف سرا جديدا بعد انفصال والدتها عن حسام حبيب

أضافت: “هو بنالى شخصيتى ورجـ ـــعلى ثقــ ــتى بنفــ ــسى حسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعة متجوزنى معمــ ـلش أي حاجة لنفسه، والست حماتى اللى ربــــت راجل عظيم أكيد ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصـــ ـالحة وحسام نقــ ـى ونظــ ــيف”.

ونفــ ـت أن تكون “الفيزا” الخاصة بها معه وأنه يتصرف في أموالها كما يشاء، حيث قالت”الفيزا بتاعتى مــ ــش معاه وكل الكلام مــ ــش مظــ ــبوط لأنى كلي كده بتــ ــاعته”.

شاهد أيضاً

دور العرض المصرية تستضيف فيلم She Said

ينطلق في دور العرض المصرية فيلم الدراما الأميركي She Said، ابتداءً من الأربعاء 23 نوفمبر …