الرئيسية / أخبار / أكد أنها التقطت خلال “مناسبة عائلية”.. حالة جدل تسيطر على نشطاء “السوشيال ميديا” بعد نفيّ نجل خالد صالح عقد قران شقيقته

أكد أنها التقطت خلال “مناسبة عائلية”.. حالة جدل تسيطر على نشطاء “السوشيال ميديا” بعد نفيّ نجل خالد صالح عقد قران شقيقته

لا تزال حالة كبيرة من الجدل تسيطر على نشطاء السوشيال ميديا، بعد انتشار صور وفيديوهات عقد قران علياء ابنة الفنان الراحل خالد صالح، وذلك بسبب خروج أخيها الفنان أحمد خالد صالح، بتصريح صحفي لأحد المواقع الإخبارية ينفي فيه زفاف شقيقته «علياء»، لافتًا إلى أن الصور من مناسبة عائلية فقط.

تصريح أحمد خالد صالح، الأخير وضع الجمهور في حالة جدل، وذلك بسبب تطابق صورة صاحبة عقد القران، مع صورة شقيقته، التي ظهرت معه في عدد من المناسبات سابقًا، ما جعل البعض يتساءل عن سبب نفي «أحمد» للخبر.

نشطاء السوشيال ميديا، باتوا متأكدين من أن صاحبة صور عقد القران هي علياء خالد صالح، لاسيما وأن الأخيرة ظهرت مسبقًا مع شقيقها ووالدتها والإعلامية سلمى الصباحي، في صورة نشرتها الأخيرة في 2016 ، وعلقت قائلة: «االعيله دي حلوه بشكل ودافيه بشكل! ماشاء الله ربنا يبارك فيهم.. احمد وعاليه ولاد الغالي ومراته الرائعه د. هاله…عيلة الحبيب خالد صالح ألف رحمه ونور عليه».

وظهرت علياء أيضًا في مناسبات أخرى بعد ذلك، منها عيد ميلادها، التي ظهرت فيه تحتضن شقيقها أحمد خالد صالح، وكانت أحدث هذه المناسبات حفل تخرجها أيضًا.

أما عن الصور الجديدة، فظهرت علياء خالد صالح بالفستان الأبيض، ويلتف حولها عدد كبير من الحضور لالتقاط الصور معها، من أبرزهم شقيقها وخطيبته الفنانة هنادي مهنى، وفي صورة أخرى ظهرت منفردة مع العريس، ما يؤكد أنها هي صاحبة حفل عقد القران وليست فتاة أخرى.

ويبقى هنا السؤال الذي حير السوشيال ميديا، لماذا أخفى أحمد خالد صالح خبر عقد قران شقيقته «علياء»، ولماذا نفى الخبر في تصريح صحفي بعد انتشار صور وفيديوهات من الحفل السعيد.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …