الرئيسية / فن / ظهور حفيد الفنان محمود الجندي في الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي 6”.. يشبهه كثيراً ووالده مخرج كبير

ظهور حفيد الفنان محمود الجندي في الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي 6”.. يشبهه كثيراً ووالده مخرج كبير

ارتبطت الجماهير بالعديد من الممثلين الذين أثروا الفن المصري والعربي على مدار سنوات طويلة ومنهم الفنان الراحل محمود الجندي أحد أهم نجوم جيله، والذي كانت له بصمة واضحة في أفلامه ومسلسلاته التي شارك فيها كبار النجوم على مدار 50 عاماً

علي الرغم من مرور سنوات طويلة وظهور العديد من الفنانين علي الساحة الفنية ، ولكن يحن الكثير من الأشخاص الي زمن الفن الجميل ونجومه وأعمالة الراقية الذي جاءت في تلك الفترة، دون الإســ اءة إلي أحد أو إستخدام ألفاظ مســ يئة كما يحدث اليوم

ظهر اليوم مجموعة من الفنانين الجدد علي الساحة الفنية منهم من تمسه صله بأحد الفنانين القدامي. وبعض مشاهير زمن الفن الجميل اختاورا أن يبتعد أبنائهم وأحفادهم عن الفن والبحث عن مجال أخر يعملون به. ولكن يبقي الشـ غف لدي الجمهور العربي بالتعرف علي أبناء وأحفاد هؤلاء النجوم في كلتا الحالتين.

ظهر حفيد الفنان محمود الجندي في الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي 6”.

وفي أحداث الحلقة يذهب “العترة” إلى مسرح المدرسة حتى يشارك في المسرحية الجديدة، وهناك يكون بعض الأطفال زملائه يتدربون ومنهم أحد الأطفال الذي جـ سد دوره “إسماعيل أحمد الجندي” نجل المخرج أحمد الجندي، مخرج المسلسل، وحفيد الفنان الراحل محمود الجندي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها إسماعيل الجندي في عمل تليفزيوني، أول ظهور له كان في مسلسل “نيللي وشريهان” عام 2016، وشارك في رمضان 2020 في مسلسل “رجالة البيت”.

من هو اسماعيل نجل محمود الجندي؟

هو نجل المخرج أحمد الجندي نجل الفنان محمود الجندي وهو مخرج مصري، بدأ مشواره الفني كممثل، اشترك في فيلم (واحد من الناس) مع كريم عبدالعزيز، إلى جانب عمله كمساعد مخرج في الفيلم نفسه بعد تخرجه من معهد السينما

وأعقبه مشاركته كمساعد للمخرج في فيلم (ظرف طــ اريء) بطولة أحمد حلمي، وتوالت الأعمال بعد ذلك ليقوم بإخراج سيت كوم (أحمد اتجوز منى) وعدد من الأفلام مثل: (حوش اللي وقع من منك) و(إتش دبور) و(طير إنت) و(لا تراجع ولا استسلام ).

من هو الفنان محمود الجندي؟

الفنان القدير الراحل محمود الجندي فهو ممثل مصري، بدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية والمسرحيات إلى أن وقف في 1979 أمام فؤاد المهندس في مسرحية (إنها حقا عائلة محترمة)

وبعدها ثبت أقدامه في عالم الفن بمسلسل (دمــ وع في عيون وقــ حة) عام 1980 أمام الفنان عادل إمام، وبعدها توالت عليه عشرات الأعمال الفنية

عمل الفنان محمود الجندي علي مدار عقود فى كل من السينما والمسرح والتليفزيون. ومن المسرحيات التى عمل بها: عنترة، مولود الملك معروف، شكسبير فى العتبة، علشان خاطر عيونك، البرنسيسة، إنها حقا عائلة محترمة.

عرف في السينما والتليفزيون من خلال الأدوار المساعدة التي قدمها، منها: ناجي العلي، يوم مــ ر ويوم حلو، شمس الزناتي.

زيجات محمود الجندي

تزوج الفنان الراحل 4 مرات، الأولى كانت من السيدة ضحى حسن وأنجب منها 3 بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي، ثم تزوج عليها سيدة أخرى أنجب منها ابنته الصغرى مريم التي قررت أن تسير على خطى والدها وتتجه إلى التمثيل.

حكى محمود الجندي عن ابنته مريم “آخر العنقود” أنها الوحيدة في بناته التي فضلت دخول مجال التمثيل، وأوضح أنه لم يضـ غط عليها في أي شيء.

وخلال لقائه في برنامج “حفلة 11” مع سمير يسري، قال إن مريم تدرس الإعلام في الجامعة الأمريكية، وأخذت ورشة تمثيل مع المخرج خالد جلال، مشيرا إلى أنه نصحها بأن تحترم كلمتها وأن تعرف ان أي شيء تفعله لا يعود عليها فقط بل يؤثر على أسرتها بأكملها.

مر الجندي بظروف صــ عبة، إذ خـ سر زوجته الأولى عام 2001 في الحريق الكبير الذي نشب في منزله، وهو الحــ ريق الذي غير فيه كثيرا وفي طريقة تفكيرة وجعله يعود إلى الإيمان بعد فترة من التخــ بط والتفكير في الإلحــ اد

ليتزوج الجندي في عام 2003 من الفنانة عبلة كامل لكن لم يستمر زواجهما طويلا إذ انفـ صلا عام 2005.

تحدث الجندي عن طـ لاقه من عبلة كامل وقال إنه جاء لأسباب خارجة عن إرادتهما، موضحا أنه كان يشعر طيلة زواجه منها أن الأعمال المعروضة عليه كانت تأتيه مجاملة لها، وهذا ما كان يرفضه، وجاءه هذا الشعور لأن في فترة زواجهما كانت هي أشهر منه، مؤكدا أنه شعر بالإهــ انة قليلا لهذا الأمر، مرجعا السبب لطباعه الشرقية، لذا رفض هذه الأعمال حتى لا يكون “جوز الست”، بحسب تصريحاته في برنامج “حفلة 11”.

أما الزيجة الرابعة فكانت من السيدة هيام ابنة الفنان الراحل جمال إسماعيل، ووصفها الجندي في آخر ظهور تليفزيوني له بأنها الزوجة كما يجب أن تكون.

رحل محمود الجندي في 11 إبريل 2019 عن عمر ناهز الـ 74 عاما، بأحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر. وشيع جثمان الفنان الكبير، من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسـ قط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

شاهد أيضاً

تفاصيل فوز فيلم “العُرس في برلين” بمنحة خدمات تسويقية في مهرجان طرابلس للأفلام

فاز مشروع الفيلم القصير العُرس في برلين للمخرجة فرح أبو خروب، بجائزةMAD Solutions التي تقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *