الرئيسية / أخبار / “هاتف من الذهب يحمل اسمه” هدية لمحمد رمضان من أحد معجبيه.. صور

“هاتف من الذهب يحمل اسمه” هدية لمحمد رمضان من أحد معجبيه.. صور

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تلقيه هدية ثمينة من أحد معجبيه في الإمارات، والذي يدعى “خليفة”.

رمضان نشر مجموعة صو للهدية، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، والتي كانت عبارة عن هاتف محمول من الذهب، محفور على ظهره اسم محمد رمضان، وكلمة “نمبر1”.

الفنان المصري وجه رسالة شكر لهذا المعجب، حيث كتب على صور الهاتف: “شكرا صديقى خليفة”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد كشف مؤخرا عن حصوله على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات، ونشر صورة لها، على حسابه بموقع “انستجرام”.

رمضان وجه الشكر لحاكم دبي، بقوله: “شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة #دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي”.

والتأشيرة الذهبية هي تأشيرة إقامة طويلة المدى، حيث أنه في عام 2019 طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

وتتيح هذه التأشيرة للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين وعائلاتهم الراغبين في العمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل الإمارات.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …